بريطانيا : 172 مصاباً في مسابقة خطيرة للتدحرج ! ( فيديو )

٠٢ يونيو ٢٠١٨ 429 المشاهدات
الإعلانات
أصيب عشرات المشاركين في مسابقة قرص الجبن المتدحرج لهذا العام في #بريطانيا ، والتي تجري دوريا في كل ربيع عند هضبة "كوبر".

وتعد مسابقة "قرص جبن تلة كوبر" حدثا سنويا يقام في شهر مايو عادة (عطلة الربيع)، بالقرب من مدينة كوتسولدز بإنكلترا، بحسب ما ذكرت قناة "روسيا اليوم"، وأخذ هذا الاحتفال الجنوني اسمه من التلة المقام عليها، وهو حدث شعبي تقليدي يشارك فيه مواطنو قرية بروكورث المحلية.

وتبدأ اللعبة برمي قرص جبنة "غلوستر" من أعالي التلة، فيبدأ المتنافسون بالجري من أعلى التلة إلى أسفلها أملا بالإمساك بالقرص، وأول شخص يحصل على الجبنة ويصل لأسفل التلة يكون هو الفائز بهذه المسابقة العجيبة.

وانتشرت هذه اللعبة في السنوات الأخيرة على الرغم من قساوتها، حيث يصاب فيها العشرات بكسور وجروح تصل إلى حد الخطورة أحيانا، وأصبح لها رواد من الولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا ونيبال.

ويتم تنظيم هذا الحدث التقليدي السنوي سرا لتجنب المساءلة القانونية المتعلقة بوقوع إصابات، ويزعم السكان المحليون أن هذا التقليد يعود إلى مئات السنين.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

DNA - 14-08-2017 نصرالله ومصالح إسرائيل في سوريا عضو في برلمان بشار الأسد يهاجم الحكومة : المواطن " التعن أبوه و انهدم و احترق بيتو " .. و أنا استندت من الجيران لشراء " مازوت " للمنزل ! ( فيديو ) " لا تسامح مع العدالة الموازية " .. ألمانيا : عمليتان واسعتان للشرطة في " إيسن " بعد هجوم و عراك شارك فيهما العشرات من ذوي الأصول الأجنبية ( فيديو ) إيران : " الحرس الثوري اخترق مراكز قيادة و طائرات مسيرة أمريكية في سوريا " ! ( فيديو ) أول مقهى روبوتي يحضر القهوة في أقل من دقيقة سجال بين صحفي فرنسي و أردوغان بسبب سؤال عن إرسال تركيا أسلحة إلى سوريا ( فيديو )
" درس للمنهزمين في جنيف و الأستانة " .. الجولاني " القائد العسكري العام لهيئة فتح الشام " يتلو بيان عملية الأفرع الأمنية في حمص ( فيديو ) يتصدرون قوائم الأكثر استثماراً في الاقتصاد التركي .. هذا هو حجم مساهمات السوريين الاقتصادية في تركيا ( فيديو ) فيديو : فضيحة مدوية لبوتين خلال لقاء مع مخرج أمريكي !