الدجاج المحمر بالفرن بتتبيلة رائعة (فيديو)

٠٧ ديسمبر ٢٠١٨ 2070 المشاهدات
الإعلانات
يعتبر الدجاج المحمَّر من الوجبات اللذيذة والمُغذية، فهي تحتوي على مواد غذائية مختلفة بالإضافة إلى الدجاج المكوِّن الأساسي لها، وهي جميلة الشكل وتناسب جميع الأذواق، ونستطيع تقديمها في كل المناسبات والأوقات من السنة.يعتبر الدجاج المحمَّر من الوجبات اللذيذة والمُغذية، فهي تحتوي على مواد غذائية مختلفة بالإضافة إلى الدجاج المكوِّن الأساسي لها، وهي جميلة الشكل وتناسب جميع الأذواق، ونستطيع تقديمها في كل المناسبات والأوقات من السنة.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

لبنان : مدير شركة " أبل " و ملالا يوسف يلتقيان بفتيات سوريا لاجئات خلال الإعلان عن مبادرة لتعليم الفتيات المحرومات ( فيديو ) السجن لصهر بشار الجعفري السابق بعد أن قدح هيبة الدولة و اعترف بمسؤوليته عن المنشور الذي يهاجم والد زوجته السابقة الشرطة لم تذكر جنسيتها أو ديانتها .. ألمانيا : مجهول يسقط فتاة من على درج قطار الأنفاق عبر ركلها بظهرها ! ( فيديو ) سوري شجاع يتمكن من إنقاذ والدته من حريق التهم منزلهما في اسطنبول ( فيديو ) بدء أعمال بناء الجدار المضاد للمهاجرين غير الشرعيين على الحدود المجرية الصربية.mp4 الإعلام الموالي قال إنه أول من يفعل ذلك .. فيديو : ضابط في شرطة النظام يتزوج مرتدياً بزته الرسمية ( فيديو )
سائق أمريكي يخرج حياً من سيارته المشتعلة ! ( فيديو ) صحيفة تلغراف البريطانية نقلا عن معتقل سابق في #صيدنايا " كنا نشم رائحة احتراق لحم ادمي " صحيفة تركية : " مخطط هجوم الريحانية الذي أحضرته المخابرات التركية من اللاذقية غرد كالبلبل و اعترف على نحو 100 شخص " ! ( فيديو )