ورونيوز : 100 مهندس و نحات و حرفي مستمرون بعملية ترميم الجامع الأموي الكبير في حلب ( فيديو )

١٦ أغسطس ٢٠١٨ 2959 المشاهدات
الإعلانات
ورونيوز : 100 مهندس و نحات و حرفي مستمرون بعملية ترميم الجامع الأموي الكبير في حلب ( فيديو ) قالت قناة "يورونيوز" إن جهود ترميم الجامع الأموي الكبير في حلب، أحد أبرز معالم المدينة الدينية والأثرية مستمرة. وأضافت القناة : "المهمّة كما يطمح إليها السوريون ليست سهلة وهي تختصر بإعادة الجامع إلى ما كان عليه قبل بدء الحرب في سوريا". وأضافت أيضاً: ""يعمل على الترميم نحو 100 مهندس ونحات وحات وحرفي وعامل، ويتقدّم هؤلاء التقدم بحذر آملين ألا يضيع شيءٌ من أصالة المكان. وكانت وزارة أوقاف بشار الأسد قد اتفقت مع نظيرتها الشيشانية على تمويل الأخير لجزء من عملية إعادة إعمار الجامع.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

معجب ينتزع قبلة من النجمة مايلي سايرس و هي برفقة زوجها ( فيديو ) مئات الآلاف يتقاطرون لمشاهدة بردة النبي محمد في إسطنبول ( فيديو ) فيديو يظهر إهانة عنصر من الجيش النظامي لعجوز مدني في قلعة المضيق .. و تضارب الأنباء حول فيديو آخر يظهر مصيره ! والد ميغان ماركل يناشد ملكة بريطانيا للتوسط بينه و بين ابنته ( فيديو ) الرجل العنكبوت الفرنسي يتسلق ناطحة سحاب في برشلونة دون معدات دار الإفتاء المصرية : الاحتفال بالفلانتين يجوز و لا مانع شرعاُ و لا يعتبر تشبهاً بغير المسلمين ( فيديو )
" أنا روحي و أولادي فداء لبشار الأسد " .. الإرهابي الذي أشبعته ميليشيات بشار الأسد ضرباً في جبلة هو " عسكري في الجيش النظامي " ! ( فيديو ) لقبوه بـ "اللاجئ السوري " .. مصري بجذور سورية يتعرض لاعتداء عنصري في البرازيل ثم يصبح بطلاً شعبياً ! ( فيديو ) وسائل إعلام تركية : " هاتاي تحتفل بالذكرى الـ 79 لانضمامها لتركيا بطبق كنافة طوله عشرات الأمتار " ( فيديو )