اصطدام ناقلة نفط بضفة مضيق البوسفور في إسطنبول

٠٧ أبريل ٢٠١٨ 7946 المشاهدات
الإعلانات

اصطدمت ناقلة نفط اليوم السبت، بإحدى ضفتي مضيق "البوسفور" بمنطقة جسر "السلطان محمد الفاتح" في مدينة إسطنبول التركية.

وقال مراسل الأناضول، إن الناقلة اصطدمت أثناء عبورها المضيق بمنزل في منطقة "أناضولو حصاري".

وأشار أن قارب إجلاء تابعا لشرطة خفر السواحل انتقل إلى المنطقة بسرعة، عقب وصول بلاغ بالحادث.

ولم يتسن للأناضول حتى الساعة (13:20 ت.غ)، التحقق من وقوع خسائر بشرية.

ويبلغ طول مضيق البوسفور 29.9 كم، ويفصل شطري مدينة إسطنبول الأوروبي والآسيوي، وتتمثل أهميته بأنه يمتد من البحر الأسود إلى بحر مرمرة، ويعد واحدا من أبرز نقاط الملاحة البحرية في العالم. (ANADOLU)

 

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

فضيحة غير مسبوقة لأشهر إعلاميي النظام .. حلب : سهيل الحسن يهين شادي حلوة و يضربه على يده لأنه هتف " نفديك سوريا " بدلاً من " نفديك يا بشار " ! ( فيديو ) مندوب الاحتلال الإسرائيلي يرد على بشار الجعفري و يندد بالاحتلال الأسدي : " فعلاً إللي استحوا ماتوا ! " ( فيديو ) " وحش هلامي " يباغت غواصين في المحيط الهادئ ( فيديو ) تركيا : مقطع مصور متداول يظهر مشرفاً تركياً و هو يطالب مدرسات سوريا بالتنظيف للحفاظ على عملهن ( فيديو ) فيديو : أعلام وحدات الحماية الكردية ترفرف إلى جانب الأعلام السورية النظامية في المناطق التي خسرتها الفصائل المعارضة في حلب الشرقية المحاصرة تركيا : مقطع مصور لعراك بين سائحين انتهى بلكمة قاضية ينتشر على نحو واسع ( فيديو )
تركيا : مقتل أجنبي بطريقة مروعة وسط ظروف غامضة في اسطنبول ( فيديو ) CNN : " شاهد الأسباب وراء هجوم مجموعة من الروس على قوات مدعومة من أمريكا في سوريا و مقتلهم بأيد أمريكية " ( فيديو ) أستراليا تجدد فوزها على " المنتخب السوري " النظامي في كأس آسيا للشباب ( فيديو )