تركيا : ضجة و غضب بعد إطلاق سراح طبيب قام بتصوير عدد من مريضاته و نشر صورهن عبر الإنترنت ! ( فيديو )

١٣ يناير ٢٠١٩ 95214 المشاهدات
الإعلانات

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي التركية بغضب كبير إزاء إطلاق السلطات سراح طبيب منحرف، أقدم خلسة على تصوير مريضاته داخل غرفة المعاينة، وشاركها على موقع للتعارف عبر الانترنت.

وقالت صحيفة "قرار" التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المقاطع المصورة تم تسجيلها خلسة داخل غرفة لمعاينة المرضى في قسم الأمراض النسائية والتوليد الخاص بمستشفى 9 أيلول الجامعي في مدينة إزمير، واعتقلت الشرطة الطبيب المدعو (إ - ب) فور تلقيها شكوى من إحدى المريضات تفيد بانتشار مقطع مصور لها بشكل سري داخل الغرفة على موقع للتعارف عبر الانترنت.

وتحرزت الشرطة على هاتفين محمولين و 3 أقراص ثابتة (هارديسك) تخص المشتبه به، قبل أن تطلق النيابة سراحه بشرط الرقابة القضائية، حيث ستتم محاكمته وهو خارج السجن.

ولاقى قرار إطلاق سراح الطبيب المتهم غضباً واسعاً من الأتراك على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بإعادته إلى السجن إلى حين صدور قرار المحكمة النهائي.

بدورها أشارت المريضة الشابة صاحبة الشكوى إلى أن المتهم أقدم على قفل باب الغرفة، وهذا ما يؤكد أنه المسؤول عن تصوير المقاطع، لعدم تواجد أحد آخر في الغرفة حينها سواهما، بحسب الصحيفة.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أردوغان : عرضنا استقبال سكان الغوطة الشرقية جميعاً في تركيا .. لكن طلبنا تم رفضه ! ( فيديو ) حلب : " شبيحة الفن " المحليون و المستوردون يباركون لبشار الأسد قتله و تهجيره للحلبيين ( فيديو ) نائب وزير خارجية بشار الأسد : " الانتخابات الكردية مزحة .. و سنسيطر في النهاية على المناطق الخاضعة لسيطرة الأكراد " صحيفة تركية : شاب سوري يحتال على شقيق أحد أشهر السياسيين في تركيا و يسرق منه آلاف الدولارات و اليوروهات ! ( فيديو ) واشنطن بوست : عقبات تقف في وجه سعي النظام لإعادة الإعمار .. سامر فوز و غيره يصطدمون بالاتحاد الأوروبي مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان يكشف عن أسباب تهاوي " حلب الشرقية " و يؤكد تلقين النظام للمدنيين شهادات كاذبة ( فيديو )
بعد عملية بحث استمرت 36 ساعة ! .. تركيا : العثور على طفل سوري مفقود كان على وشك التجمد على سطح أحد الأبنية ( فيديو ) " لن يكون بإمكان أي بلد تجاوز أراضينا بسهولة " .. وحدات الحماية تعلن بدء تأسيس " جيش شمال سوريا " ( فيديو ) لوحة ليوناردو دافينشي “ مخلص العالم ” تباع بـ 450 مليون دولار