تركيا : الشرطة تتدخل بأعداد كبيرة لفض شجار بين عائلتين سوريتين ( فيديو )

١٧ مارس ٢٠١٨ 1528 المشاهدات
الإعلانات

قالت وسائل إعلام تركية، إن عراكاً نشب بين عائلتين سوريتين، في محافظة سيواس، وسط تركيا، استدعى تدخل عناصر الشرطة بأعداد كبيرة.

وذكرت وكالة "إخلاص" التركية، بحسب ما ترجم عكس السير، أن العراك بدأ كمشادة كلامية، بين عائلتين سوريتين، ظهر السبت، في حي "ديديباله"، مالبثت أن تحولت لعراك، شارك فيه قرابة 20 فرداً من العائلتين.

وأضافت أن سكان الحي، من المواطنين الأتراك، أبلغوا الشرطة، التي حضرت بأعداد كبيرة، لتتفاجأ بتحول الحي، إلى "ساحة معركة"، نتج عنها إصابة سيدة سورية، ما استدعى نقلها إلى مستشفى.

وتمكنت الشرطة من اتخاذ التدبيرات الأمنية اللازمة، وإيقاف العراك، وما تزال عملية التحقيق في ملابساته مستمرة، بحسب الوكالة.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

علاقته معها بدأت بـ " خفافة صينية " .. معماري سوري يعشق الصين و يدرّس في إحدى جامعاتها ( فيديو ) الكشف عن تفاصيل اختطاف مالك مصنع سوري في مصر .. و لقاء مع السيدة المصرية التي خاضت مطاردة بطولية لإنقاذه ( فيديو ) طريقة عمل كبة بالدجاج (فيديو) فراس الخطيب يهاجم مدرب منتخب بشار الأسد و يرفض اللعب تحت قيادته مجدداً ( فيديو ) أهدى اللقب لـ " السيدة ميركل " .. ألماني من أصول سورية يحقق لألماني بطولة العالم للملاكمة للوزن الثقيل للمرة الأولى منذ 85 عاماً CNN : سوريا و مصر في المقدمة .. أكثر 5 دول امتلاكاً لقطع المدفعية بالمنطقة ! ( فيديو )
في الرقة و دير الزور .. مدارس و مراكز ثقافية إيرانية تدرس باللغة الفارسية ( فيديو ) كتائب الصفوة الإسلامية_ تدمير مدفع عيار 37 مم إثر استهدافه بصاروخ م_د على جبهة جمعية الزهراء. مدير المرصد السوري يوجه نداء استغاثة للعالم : نريد ملاذاً آمناً للمدنيين المحاصرين في حلب .. النظام و الاحتلال الروسي يقتلون الأطفال في شوارع المدينة ( فيديو )