دراويش الكبه المقليه الناجحه وتجنب فرطها وتشققها والبقع البيضاء (فيديو)

٣٠ يوليو ٢٠١٨ 1954 المشاهدات
الإعلانات
تعتبر الكبّة من المأكولات المشهورة جدّاً والشهيّة، والّتي يمكن تحضيرها بعدّة طرق؛ بشيّها في الفرن أو على الفحم أو يمكن قليها بالزيت، كما يمكن حفظ الكبة بعد تجهيزها وقبل طهوها في الفريزر لاستخدامها عند الرغبة، فعمليّة تحضير الكبّة تحتاج إلى وقت وجهد، وفي هذا المقال سنذكر طريقة عمل الكبّة المقليّة.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بريطانيا : معركة شرسة بين شرطيتين و مجرمين في لندن ( فيديو ) وسائل إعلام تركية عن حادثة مروعة في اسطنبول : " في البداية صافحه و من ثم خانه و أطلق النار عليه ! " ( فيديو ) تقرير مصور عن أوضاع المسحيين في المناطق الخاضعة لسيطرة الفصائل المعارضة في سوريا ( فيديو ) حمص الوعر 22-9-2016 استعداد المقاتلين مع عوائلهم للمغادرة من حي الوعر المحاصر إلى ريف حمص الشمالي ج2 بولندا تمنح سعوديًا “وسام الشرف” لهذا السبب (فيديو وصور) السيناتور الأسترالي الذي ألقى باللوم على المسلمين و الإسلام بسبب ما حصل في نيوزيلندا يتعرض لموقف محرج ( فيديو )
أردوغان : نجاح ” غصن الزيتون ” سيعيد اللاجئين إلى منازلهم .. و بشار الأسد تسبب بمقتل مليون سوري ( فيديو ) تعليقاً على حادثة خطف فتاة في الجامعة .. عنصر في الجيش النظامي يهاجم أمن الساحل : " إذا ما عندكين قدرة تدافعوا عن أهلنا مشان نحن نروح ندافع عنين " ( فيديو ) سلم متحرك يبتلع رجلاً داخل محطة قطارات في تركيا ( فيديو )