تركيا : ضبط لاجئين سوريين و أفغان داخل شاحنة في محاولة للوصول إلى اليونان ( فيديو )

٠٩ ديسمبر ٢٠١٧ 641 المشاهدات
الإعلانات

ضبطت الشرطة التركية 16 لاجئاً سورياً وأفغانياً، بينهم نساء وأطفال، داخل القسم الخلفي لإحدى الشاحنات، بمحافظة تكيرداغ، شمال غربي تركيا، محاولين الوصول إلى اليونان بشكل غير شرعي.

وقالت صحيفة "حرييت" التركية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن قوات الأمن فتشت موقفاً للشاحنات المتجهة إلى اليونان، بمقاطعة سليمان باشا، بمحافظة تكيرداغ، بناءً على تعليمات شعبة مكافحة الجريمة المنظمة بالمقاطعة.

وأوضحت أن الشرطة عثرت على 16 لاجئاً سورياً وأفغانياً، بينهم 4 أطفال، وامرأة حامل، حيث كانوا يختبئون في القسم الخلفي لإحدى الشاحنات.

وأكد سائق الشاحنة -لم تكشف الصحيفة عن هويته- أنه لا علم له بوجودهم، وقال: "من المحتمل أن يكونوا قد نجحوا بالتسلل إلى الشاحنة أثناء نومي".

وتم تسليم اللاجئين إلى مديرية الهجرة في المقاطعة، بعد خضوعهم للفحص الطبي، بمستشفى تكيرداغ الحكومي، وسط استمرار التحقيق مع السائق.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جيش النصر _ أبطال جيش النصر أثناء اقتحام قرية البويضة بريف حماه الشمالي وتحريرها إيقاف لاعب برازيلي في الدوري الصيني لسبب غريب ( فيديو ) أردوغان - لن نسمح للمقاتلين الأكراد في شمال سوريا بأن يقيموا 'ممرا للإرهاب' شركة " إيكيا " الرائدة في مجال الأثاث المنزلي تعرض نموذجاً لمنزل عائلة سورية منكوبة بين منتجاتها للإشارة إلى المأساة السورية ( فيديو ) وسائل إعلام تركية : " قتيل في عراك جماعي بين سوريين في إسطنبول و الكاميرا تصور كل شيء " ( فيديو ) وسط استمرار الأزمة .. " طابور غاز " جديد في حمص ينافس آخر في اللاذقية ( فيديو )
طريقة تحضير كفتة الرز بالبندورة (فيديو) صحيفة تركية تكشف التفاصيل .. 750 شخصاً من الأمن و المخابرات يعملون على التدقيق في الآلاف من الساعات التي سجلتها كاميرات المراقبة في ما يتعلق بـ " حادثة القنصلية السعودية " ( فيديو ) في أهم المناطق التجارية بضواحي بيروت .. " شبيحة لبنانيون " يعتدون بالضرب على السوريين أمام أعين الشرطة دون تدخل ! ( فيديو )