في فرنسا .. متظاهر يهتف بحياة بشار الأسد و ابنه و آخر يهتف لروسيا و سوريا ! ( فيديو )

٠٨ ديسمبر ٢٠١٨ 31683 المشاهدات
الإعلانات



تناقلت صفحات وشبكات إخبارية ووسائل إعلام موالية مقاطع مصورة تظهر من قالت إنهم متظاهرون فرنسيون يهتفون بحياة بشار الأسد وسوريا وروسيا، خلال مظاهرات "الستر الصفراء" في فرنسا.

ويظهر مقطع مصور من قالت وسائل إعلام موالية إنه "مواطن فرنسي ممن يشارك في المظاهرات ضد ماكرون، يهتف بحياة الرئيس بشار الأسد".

وقال المتظاهر في الفيديو: "يعيش بشار الأسد، يحيا حافظ، تعيش عائلته بأكملها .. أتمنى أن يحرر سوريا من الإرهاب .. نحن الناس لا علاقة لنا بإرسال القنابل .. نريد أن يعيش السوريون بسلام في سوريا".

وفي مقطع مصور آخر، ظهر مراسل قناة الميادين التابعة للنظام، في باريس، وهو يتحدث عن آخر التطورا، ليظهر خلفه متظاهر ويهتف لسوريا وروسيا.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

توتر جديد و حشود غاضبة .. تركيا : إجلاء عشرات العائلات السورية من مقاطعة بطلب من أهاليها بعد اتهامات بـ " اعتداء على طفلة " ( صور + فيديو ) كندا : طالبة سورية تتفوق على زملائها و تحقق المرتبة الأولى و تنال منحة دراسية ( فيديو ) بيتزا المقلاة بدون فرن حضري البيتزا بعجينة ناجحة و طرية ب 10 دقائق (فيديو) صحيفة تركية : اعتقال 3 سوريين سرقوا آلاف الليرات من عامل أفغاني بعد فضحية مشابهة لرئيسها مع مخرج أمريكي .. فضيحة جديدة لروسيا و وزارة دفاعها و إعلامها في سوريا ( فيديو + صور ) حريق ضخم يدمر حافلة وسط لندن
دمشق : زعيم ميليشيا موالية لإيران ينفي أنباء اعتقاله في مقطع مصور يظهر فيه و هو يقبل أطفالاً و رجالاً ( فيديو ) ليس لأنه فشل بلم شمل العائلة بل لأنه " لم يطق الحياة بعيداً عن وطنه " ! .. إعلام النظام يلتقي طفلاً لاجئاً عائداً من ألمانيا و والده ممتعض من الحكومة الألمانية ( فيديو ) " أسير محرر " يخرج من سجون إسرائيل إلى سوريا ليزج به بشار الأسد في سجون فرع فلسطين !