ليونيل ميسي و بول بوغبا يتناولان اللحم في مطعم نصرت و يقلدان حركته الشهيرة ( فيديو )

١٨ نوفمبر ٢٠١٨ 6904 المشاهدات
الإعلانات
تداول نشطاء على الشبكات الاجتماعية مقاطع فيديو قصيرة تظهر كيف كان الشيف التركي نصرت يستعرض مهاراته في تقطيع اللحوم أمام ميسي وبوغبا ، حيث جعلهما يقلدان حركته الشهيرة برش الملح بعد عرض مبهر منه.

واستضاف مطعم الشيف التركي المعروف عالمياً بحركة "رش الملح" في دبي مساء الجمعة 16 نوفمبر/تشرين الثاني 2018 نجمي كرة القدم ميسي وبوغبا.

وبحسب موقع "عربي بوست"، استعرض نصرت مهاراته العالية في تقطيع وتقديم اللحوم أمام ميسي الذي كان حاضراً برفقة زوجته أنتونيلا، وجعله يقلد حركته الشهيرة برش الملح.

وبمشاهد مضحكة ولطيفة للغاية استعرض مهارته أمام بوغبا الذي حضر مع زوجته وقام برش الملح أيضاً، كما التقط الثلاثي مجموعة من الصور التذكارية قبل مغادرة المطعم.

ونشر كل من ميسي وبوغبا ونصرت صوراً ومقاطع فيديو جمعتهم في المطعم، على حساباتهم الرسمية في إنستغرام.

يُذكر أن نصرت يستضيف كبار نجوم كرة القدم والمشاهير حول العالم باستمرار في سلسلة مطاعمه، وغالباً ما يستعرض مهاراته أمامهم.

ويشار الى ان نصرت الذي عبرت شهرته المحيطات وامتدت حول العالم هو في الحقيقة مواطن تركي بسيط ابن أسرة بسيطة، بدأ العمل في محل قصاب لحوم صغير.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

كروكو بارك : حديقة للتماسيح فريدة من نوعها في المغرب جانب مما يحصل خلال عمليات تشييع قتلى ميليشيات النظام أحدهم قفز من شرفة المنزل .. تركيا : اندلاع حريق في طابق يقطنه 25 سورياً و إصابة 6 منهم ( فيديو ) مسعود بارزاني : حافظ الأسد فتح أبواب سوريا للأكراد عندما كنا في حرب مع صدام .. و أختلف مع ممارسات بشار الأسد " لا تسألني كيف ننجو .. إنها معجزة " .. قصة طبيب أسنان غير متخرج و طبيب بيطري يقدمان العون للمنكوبين في مضايا بمساعدة " واتساب " ( فيديو ) لقاء مع عائلته في دمشق وتفاصيل تنشر لأول مرة عن الفشل الأمني الذريع .. ألمانيا: القصة الكاملة لـ "جابر البكر" اللاجئ الذي تحول لإرهابي وشنق نفسه (فيديو)
بيل يستفز مشجعي ريـال مدريد برفضه حمل راية الملكي ( فيديو ) تركيا : طبيب ينسى " جزءاً من كاميرا " داخل ركبة مريض أجرى له عملية جراحية ! ( فيديو ) تفجيرات تضرب المراكز الحيوية في " درع الفرات " .. و مقطع مصور يظهر لحظة انفجار دراجة مفخخة في مدينة الباب ( فيديو )