وفاة رضيعة سورية وسط ظروف غامضة بعد أيام من خروجها من مستشفى في مدينة تركية ( فيديو )

١٤ فبراير ٢٠١٩ 1272 المشاهدات
الإعلانات

توفيت طفلة سورية رضيعة، وسط ظروف غامضة، بعد تخريجها بأيام قليلة من إحدى مستشفيات مدينة كهرمان مرعش، جنوب شرقي تركيا.

وقالت وكالة "الأناضول" التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن عائلة سورية أبلغت فرق الإسعاف صباحاً عن عثورها على طفلتها (ميرا / شهران) راقدة دون حراك في سريرها، حيث هرعت الفرق الطبية إلى منزل العائلة، وتحققت من وفاة الطفلة.

ونُقل جثمان الطفلة إلى مستشفى المدينة الجامعي بغرض التشريح للكشف عن سبب الوفاة.

وأضافت وكالة "دوغان" التركية أن الطفلة نُقلت قبل أسبوع إلى مستشفى نجيب فاضل إثر تراجع حالتها الصحية، حيث رقدت داخل المستشفى لـ 3 أيام تلقت خلالها العلاج قبل أن يتم تخريجها.

وتابعت أنه وفقاً للادعاء قامت والدة الطفلة ليلة الأربعاء بتحميمها، من ثم وضعتها في سريرها للنوم، ولم تنجح محاولاتها ووالدها بإيقاظها صباحاً، ما دفعهما للاتصال بالفرق الطبية التي حضرت وأكدت وفاة الطفلة.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا : إغلاق مخيم للاجئين السوريين بشكل كامل .. هذه قيمة الدعم النقدي الذي سيقدم لهم و المحافظات التي لا يسمح لهم بالانتقال إليها ( فيديو ) تركيا : ازدحام كبير للسوريين في مديرية الهجرة بشانلي أورفه من أجل " الهوية البيومترية " ( فيديو ) آلات عزف مصنوعة من الجليد .. للموسيقى طعم آخر ( فيديو ) علقة ساخنة بين محلل سياسي تركي و عبد الباري عطوان .. و الأخير يتهم تركيا بالتسبب بمقتل 500 ألف إنسان في سوريا ( فيديو ) تعتبر إحدى اقدم الممارسات الصحية .. هل يمكن أن تكون هذه التوابل المفتاح لطول العمر ؟ ( فيديو ) تركيا : إغلاق مخيم " سليمان شاه " لللاجئين السوريين .. و هذا عدد سكانه الذين تم نقلهم لمحافظات مختلفة ( فيديو )
مشاهد غير مسبوقة لا تراها إلا في سوريا .. الحلبيون يقلون البيض بالقنابل العنقودية التي تقصفهم بها طائرات الاحتلال الروسي ! الصين : سائق حافلة ينشغل بهاتفه و يتسبب بحادث مروع ( فيديو ) دعا بوتين للمطعم بعد اللقاء .. أردوغان : هناك من يحسد تركيا و روسيا على التضامن الكبير بينهما ( فيديو )