تركيا : محاكمة سوري مشتبه بقتله لزوجته و طفليه بوحشية في غازي عنتاب ( فيديو )

٢٨ يناير ٢٠١٩ 20274 المشاهدات
الإعلانات

أمرت محكمة تركية بإيداع أربعيني سوري السجن للاشتباه بارتكابه جريمة قتل راح ضحيتها زوجته وطفليهما في مدينة غازي عنتاب، جنوبي تركيا.

وقالت وكالة "الأناضول" التركية، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت الجمعة في مقاطعة شاهين بيه، حيث عثر على السورية (عائشة فرفاتي / 39 عاماً) وأطفالها (حنين / 13 عاماً) و(نور / 11 عاماً) و(رمضان / 8 أعوام) مصابين إصابات بليغة في رؤوسهم باستخدام آلة حادة.

وأضافت الوكالة أن الطفلة حنين كانت قد فارقت الحياة قبل وصول فرق الإسعاف التي نقلت والدتها وشقيقيها إلى المستشفى، حيث توفيت هناك السورية عائشة وطفلتها نور على الرغم من محاولة الأطباء إنقاذهما.

واعتقلت الشرطة والد الأطفال "أحمد العليوي" للتحقيق، وتم تحويله إلى المحكمة المناوبة حيث أمرت بإيداعه السجن بتهمتي "القتل والتسبب بالإصابة العمد".

وما يزال الطفل رمضان يتلقى العلاج داخل المستشفى، بحسب الوكالة.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

طريقة عمل حلا الكوكيز الشهي (فيديو) تركي آل الشيخ يثير غضب جمهور الفنان محمد عبده بتجاهل مصافحته ( فيديو ) كم عدد الناخبين و الأحزاب و ماذا قال المرشحون الستة بعد تصويتهم ؟ .. كل ما تريد أن تعرفه عن الانتخابات التركية التاريخية ( فيديو ) أهالي قرى في ريف منبج يشتكون سياسة " التهجير الممنهج " التي تتبعها قوات سوريا الديمقراطية عضو في برلمان بشار الأسد يهاجم الحكومة : المواطن " التعن أبوه و انهدم و احترق بيتو " .. و أنا استندت من الجيران لشراء " مازوت " للمنزل ! ( فيديو ) تأكيدات على سقوط قتلى و جرحى .. فصيل يتبنى التفجيرات الضخمة التي ضربت مطار حماة العسكري و ينشر التفاصيل ( صور )
بعد فضحية مشابهة لرئيسها مع مخرج أمريكي .. فضيحة جديدة لروسيا و وزارة دفاعها و إعلامها في سوريا ( فيديو + صور ) إصـ| با ت جراء اصطدام قطار بعربة في اسطنبول ( فيديو ) تركيا: قوات الدرك تضبط عشرات اللاجئين السوريين وتعتقل ثلاثة آخرين للاشتباه بتهمة التهريب ( فيديو )