دمشق : زعيم ميليشيا موالية لإيران ينفي أنباء اعتقاله في مقطع مصور يظهر فيه و هو يقبل أطفالاً و رجالاً ( فيديو )

٠٢ فبراير ٢٠١٩ 7535 المشاهدات
الإعلانات

ظهر زعيم ميليشيا محلية في دمشق، بمقطع مصور لينفي فيه أنباء اعتقاله التي تداولتها وسائل إعلام محلية على نحو واسع مؤخراً.

وظهر المدعو "أبو عجيب" زعيم ميليشيا أبو الفضل العباس في دمشق، في مقطع مصور، وهو يقبل أطفالاً ورجالاً بغرابة، بالقرب من سوبر ماركت وضعت عليها صورة ضخمة لبشار الأسد.

وكانت وسائل إعلام تداولت أنباء تفيد بأن ماهر عجيب جظة تم اعتقاله من قبل فرع الأمن العسكري، بأمر من ضباط روس، وذلك علىخلفية ضلوعه بالتفجيرات الأخيرة التي شهدتها دمشق.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان نفى صحة الأنباء التي تحدثت عن اعتقال زعيم الميليشيا الموالية لإيران، وأشار إلى أن أبو عجيب المنحدر من بلدة نبل بريف حلب، تم استدعاؤه للخدمة الاحتياطية، ولم يتم اعتقاله في منطقة السيدة زينب بدمشق.

 

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أبناؤها لا يتحدثون إلا اللغة الهولندية .. هولندا : السلطات تقرر ترحيل عائلة لاجئة مقيمة منذ 10 سنوات إلى بلدها ! ( فيديو ) لقاء تلفزيوني نادر يجمع فيصل القاسم بالأمير حمد بن خليفة آل ثاني في التسعينيات ( فيديو ) قناة الغد : القوات الكردية لم تنسحب إلى شرق الفرات .. و اشتباكات تدور بينها و بين الجيش الحر ( فيديو ) أمريكي يهرب من قاعة المحكمة بالقفز من الطابق الثاني ! ( فيديو ) طريقة عمل الاوزي السوري باللحمة المفرومة تحضر بطريقة سهلة و سريعة ضمن حملة التلميع الروسية للوضع في سوريا .. مقيم سوري في ألمانيا يقضي إجازته بحمص : " البلد بخير و لا نخاف و هناك الكثير من القوات الروسية " ( فيديو )
سر حشوة اللحم العجين وعش البلبل والصفيحه الشاميه وعدم انكماش اللحم (فيديو) " عبارة عن لحم مفروم " ! .. قائد لميليشيا الروس المرتزقة في سوريا يكشف عن عدد جثث عناصره القابعين في ثلاجات الموتى هناك ! ( فيديو ) لبنان : رئيس الحكومة سعد الحريري يغادر قاعة استقبال حفل عيد الاستقلال تجنباً لمصافحة سفير بشار الأسد علي عبد الكريم ( فيديو )