إطلاق نار في ملعب مدرسة برازيلية .. و الكاميرات تلتقط الجريمة كاملة ( فيديو )

١٧ يناير ٢٠٢٠ 882 المشاهدات
الإعلانات
 أظهرت كاميرات مراقبة رجلين مسلحين اقتحما ملعبا في مدرسة أثناء مباراة كرة قدم، وفتحا النار على اللاعبين دون سابق إنذار.

الواقعة التي سجلت في مدرسة بمدينة فورتاليزا شمال شرقي البرازيل، أدت إلى إصابة 3 مراهقين على الأقل بأعيرة نارية، وفقا لتقارير صحفية محلية.

وقالت شبكة "غلوبو" الإعلامية البرازيلية، إن رجلين مجهولي الهوية اقتحما الملعب أثناء المباراة التي كانت تنظمها كنيسة في المدينة.

ووفق ما اوردت قناة "سكاي نيوز"، أظهرت صور التقطتها كاميرات المراقبة، الرجلين وهما يحملان مسدسا، ويطلقان النار عشوائيا على اللاعبين، فيما عمت الفوضى الملعب وحاول الجميع الهرب من الأعيرة.

وحسب "غلوبو"، يدرس المحققون شريط الفيديو بعناية، بهدف تحديد هوية منفذي الهجوم المباغت، اللذين كانا يغطيان وجهيهما أثناء إطلاق النار.

وقالت والدة أحد المصابين الذين نقلوا إلى المستشفى، إن الواقعة "كانت كابوسا. مثل فيلم رعب لا أتمنى تكراره".

وطبقا لبيان من المدرسة، فإن المصابين لم يتعرضوا لجراح مميتة لحسن الحظ، فيما بدؤوا يتعافون من هول المشهد المروع.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

احتفالات الموالين لبشار الأسد بسيطرة الميليشيات النظامية على بني زيد و إحكام الحصار على أحياء حلب المحررة تركيا : ضبط مستودع يحتوي على عشرات الآلاف من " الحبوب الجنسية المنشطة " المهربة .. و اعتقال سوري مشتبه به ( فيديو ) مئات الآلاف من المشاهدات و المشاركات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لرد وزير الخارجية السعودي المسكت على القنصل الإيراني في بلجيكا ( فيديو ) لحم بعجين بالخضار بعجينة ناجحة و خلطة لحم لا تقاوم و بدون فرن (فيديو) حركة نور الدين الزنكي _ دك معاقل عصابات الأسد في منطقة منيان بالأسلحة الثقيلة قبل تحريرها شمبانزي في سكرات الموت تودع صديقها البروفيسور
القوات الجوية الأمريكية تنشر فيديو لـ " لحظة اعتراض سو 27 روسية لطائرة تجسس أمريكية " فوق البحر الأسود ألمانيا : جامعة تطرح برنامجاً يسرع من تأهيل المعلمين السوريين اللاجئين و تشغيلهم ( فيديو ) الإعلام الإيراني يهاجم السعودي في فيلم دعائي جديد : " ما أجمل أن تكون مكة عاصمة لإيران " ( فيديو )