بالفيديو .. طريقة تحضير فتة المقادم وسلطة لحمة الراس

٢٩ يوليو ٢٠١٨ 354 المشاهدات
الإعلانات
يعتبر لحمُ الخروف من أكثر اللحوم المرغوبة على اختلاف طرق طبخها، وذلك لتميّزها بطعم لذيذ في الأطباق الرئيسة والمقبّلات، ولا تقتصر الوصفات على طبخ لحم الخروف، إنما يُطبخ رأسه، وأحشاؤه، وأطرافه، وتعتبر وجبة دسمة لنسبة الدّسم العالية فيها، وسنقدّم لكم في هذا المقال طريقة تحضير رأس الخروف وطبخه.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

DNA - 28022017 روسيا ومحور المقاومة..زواج بالإكراه قناة ألمانية تلتقي في حلب بشاب عاد إليها من ألمانيا : الحياة لم تكن سهلة .. و لا أحد يعرف معنى الوطن سوى من ابتعد عنه ( فيديو ) الكاميرا الخفية تواصل انحدارها .. إجبار كاتب جزائري شهير متهم بالإلحاد على النطق بالشهادتين بعد تهديده بالمخابرات ! ( فيديو ) ما الذي فعله هذا الفنان السوري المحاصر بالرصاص والقذائف؟ تركيا : أب و أم سوريان يودعان أطفالهما الخمسة الذين قضوا غرقاً خلال محاولة الوصول إلى أوروبا ( فيديو ) على خلفية توترات شانلي أورفه .. رسالة من أب سوري و ابنته ينتشر على نحو واسع عبر الإعلام التركي ( فيديو )
رجال " دولة آل الأسد " يتفننون في إذلال المهجرين من الغوطة .. " بالروح بالدم نفديك يا بشار " مقابل الماء و الطعام ( فيديو ) لعنة معبر نصيب .. أردنيون يلقون بأرزاقهم في الشوارع لانخفاض أسعارها بسبب دخول المنتجات السورية ! ( فيديو ) تركيا : انتشار واسع لمقطع مصور يظهر تفادي سائق تاكسي الاصطدام بطفل في اللحظة الأخيرة باسطنبول ( فيديو )