تركيا : انفجار مرعب لمركز تدفئة في بناء يودي بحياة سوري و يؤدي لإصابة آخرين ( فيديو )

٢٦ يناير ٢٠١٩ 1315 المشاهدات
الإعلانات

لقي شخصان أحدهما سوري مصرعهما، وأُصيب آخرون بعضهم بحالة خطيرة، جراء انفجار مركز تدفئة أحد الأبنية في مدينة هاتاي، جنوبي تركيا.

وقالت وكالة "دوغان" التركية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في مقاطعة ألتينوزو، حيث وقع انفجار داخل شقة مخصصة كمركز لتدفئة بناء سكني مؤلف من طابقين، متسبباً بانهيار جزئي فيه، ومصرع شخصين أحدهما سوري تحت الأنقاض.

وأضافت الوكالة أن فرق الإسعاف والإنقاذ حضرت إلى موقع الحادث مصحوبة بعدد كبير من عناصر الشرطة، حيث تم إخراج 6 مصابين، 2 منهما بحالة حرجة، من تحت الأنقاض، ونُقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتسبب الانفجار بانهيار جدران بعض منازل البناء، وإلحاق خسائر مادية أخرى بسيارة وحافلة صغيرة، وحضر رئيس بلدية المقاطعة "فرات ساري" إلى موقع الانفجار، حيث أكد أن التحقيقات ما تزال مستمرة، وسيتم الكشف عن كافة التفاصيل فور انتهائها، بحسب الوكالة.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

سوريا في الصدارة بهذا العدد من الانقلابات .. تعرف على تاريخ الانقلابات العسكرية في الوطن العربي ( فيديو ) اعتقال الأب و العريس و المأذون و هروب العروس .. تطبيق قوانين الإدارة الذاتية الكردية يحول زواجاً إلى كارثة في الحسكة ! " لن يكون بإمكان أي بلد تجاوز أراضينا بسهولة " .. وحدات الحماية تعلن بدء تأسيس " جيش شمال سوريا " ( فيديو ) دمشق : كمين ضخم لفيلق الرحمن يودي بحياة العشرات من عناصر ميليشيات بشار الأسد على جبهة عين ترما ( فيديو ) أذربيجان : ردة فعل غاضبة لعريس فشل في تقطيع حلوى زفافه ( فيديو ) مصور بريطاني ينقل معاناة اللاجئين السوريين بعدسته ضمن مبادرة إنسانية لمساعدتهم ( فيديو )
أسطورة البرازيل روبرتو كارلوس يجلس بمقهى شعبي في مصر ! ( فيديو ) لغز مرافق لكيفية استلقائها .. تركيا : العثور على تماثيل أثرية عمرها أكثر من ألفي عام ( فيديو ) وكالة روسية : " بعد تدخل مقاتلة أرمنية .. جندي سوري يقضي نصف ساعة في ثلاجة الموتى " ! ( فيديو )