السعودية : القبض على فتاة بسبب " رقصة كيكي " ( فيديو )

٣٠ يوليو ٢٠١٨ 4347 المشاهدات
الإعلانات

ألقت شرطة محافظة الخبر السعودية القبض على فتاة نشرت مقطعاً لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهي تؤدي رقصة "كيكي"، في مخالفة للنظام العام في المملكة.

وانتشر مقطع فيديو صورته الفتاة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تؤدي هذه الرقصة التي ذاع صيتها في الآونة الأخيرة.

وتعتبر السلطات السعودية مثل هذه التصرفات مخالفة صريحة للقوانين والأنظمة المعمول بها في المملكة .

رقصة كيكي هي عبارة عن رقصة قصيرة يؤديها الفرد بعد أن يترجل من سيارته أثناء سيرها، وعلى أنغام أغنية النجم العالمي دريك In My Feelings.

وأول من قام بهذا التحدي هو النجم العالمي شيغي، صاحب برنامج the shiggy show، وذلك بعد أن نشر فيديو لنفسه وهو يرقص على أنغام الأغنية في 30 حزيران/يونيو الماضي، ولاقى الفيديو رواجًا كبيرًا لعفوية حركاته، حيث تخطى عدد مشاهداته الـ6 ملايين مشاهدة عبر حسابه الخاص في انستغرام. (RT)

 

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

فرقة السلطان مراد - - جانب من الاشتباكات اثناء تحرير قريتي الوقف والاثرية بمحيط الراعي " عن إيمان و عقيدة و ليس لغاية ثانية " .. عائلة سورية " مسلمة " لاجئة في لبنان تعتنق المسيحية و تخشى الملاحقة من عشيرتها ( فيديو ) وكالة ثقة _ خروج مظاهرة في حي الشعاربإسقاط النظام وكشف أكاذيب روسيا بفتح معابر انسانية " أبو لؤي " .. لاجئ سوري يعلم الماليزيين الطبخ ! ( فيديو ) توقف نموه عندما كان رضيعاً .. هندي في الـ 21 من عمره يتحول لـ " معبود " بمنطقته مقعد و بضعة قضبان و عجلات .. مهندس موال يبتكر ما أسماها " عربة قتالية " و يطلق عليها اسم " الباسل " و يهديها لـ " الجيش " ! ( فيديو )
على شكل القبعة العربية التقليدية بتصميم قطري و تنفيذ تركي .. قطر تكشف عن تصميم سادس ملاعب كأس العالم ( فيديو ) تزلج و مشروبات كحولية و نواد ليلية و أركيلة .. CNN من اللاذقية : صدق أو لا تصدق هذه هي سوريا أيضاً ! ( فيديو ) جيش الثوار ينفي تسليم مدينة تل رفعت بريف حلب الشمالي للنظام