تركيا : هطول مفاجئ و غير معتاد للثلوج في أوج الموسم السياحي ( فيديو )

٠١ سبتمبر ٢٠١٨ 26902 المشاهدات
الإعلانات

بثت قناة "ميركز" مشاهد تساقط الثلوج اليوم الخميس في محافظة "كارس" التركية بمنطقة شرق الأناضول في أوج الموسم السياحي في البلاد.

وذكرت القناة التركية أن السلطات المحلية قامت بإغلاق الطرق المؤدية إلى المنتجعات السياحية المشهورة لعدة ساعات بسبب التحول المفاجئ في حالة الطقس.

ووفقا للأرصاد الجوية التركية، فقد استمر انخفاض درجات الحرارة في المناطق المحيطة بالمنطقة التي تساقطت بها الثلوج لعدة ساعات وأصبحت +7 درجة مئوية.

كما أوضحت "الأرصاد الجوية" أن جبهة رعدية مرت على المنطقة كانت السبب بتساقط الثلوج في غير موعدها المعتاد. (RT)

 

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

" خبير عسكري و استراتيجي " موالي للنظام : المتظاهرون في أوروبا أخطر من المسلحين و يجب منع عودتهم لسوريا تركيا : حملة لمراقبة الأسعار في مطاعم و محلات السوريين بـ كيليس .. و مسؤول يرد على " المنافسة غير العادلة " بين السوريين و الأتراك ( فيديو ) راموس ينفذ تحدي غطاء الزجاجة بطريقة " غريبة " و يراهن النجوم ( فيديو ) هكذا برر عابد فهد إهداءه جائزة أحسن ممثل لجيش بشار الأسد ضباط جيش بشار الأسد يبيعون المناطق لتعفيشها اليونيسيف تختار صورة اللاجئة السورية زهراء(5أعوام) كصورة العام (فيديو)
فضيحة جديدة .. شبكة أمريكية تتحدث عن وثائق تشير لوجود " طفل غير شرعي " لترامب بعد علاقة مع خادمة ! زعيم المعارضة التركية يسخر من تصريحات قديمة لأردوغان حول سوريا و يجدد وعده بإعادة السوريين إلى بلادهم ( فيديو ) وصلت إلى درجة علنية غير مسبوقة و طالت ضباطاً على رأس عملهم .. من المسؤول عن عمليات " تعفيش " المنازل في مناطق سيطرة النظام بحلب ؟ ( فيديو )