مشهد افتراضي يصور اللحظات الأخيرة للطائرة الماليزية التي سقطت وسط ظروف غامضة و على متنها أكثر من 200 شخص ( فيديو )

٢٨ سبتمبر ٢٠١٨ 2520 المشاهدات
الإعلانات

صوّرت قناة "National Geographic" في إطار مشروع "تجفيف المحيطات" شريطا وثائقيا عن آخر لحظات طائرة الركاب الماليزية التي اختفت في ظروف غامضة أثناء توجهها من كولالمبور إلى بكين.

وقام معدو الشريط الوثائقي بمحاكاة وضع محتمل يفترض نفاد وقود طائرة الـ"بوينغ 777" بعد انحرافها عن مسارها.

ووفق هذا التصور، توقف في البداية محرك الطائرة الأيمن عن العمل، وعقب ذلك قام الطيار الآلي بتسوية وضع الطائرة إلى اليسار لاستعادة التوازن، ثم بعد دقيقتين توقف المحرك الأيسر عن العمل، ونتيجة لذلك دخلت طائرة الركاب الماليزية في "دوامة قاتلة" وتحطمت في البحر.

وكانت طائرة الـ"بوينغ 777" التابعة للخطوط الجوية الماليزية قد اختفت من شاشات الرادار خلال الرحلة "MH370" المتجهة من كولالمبور إلى بكين وعلى متنها 227 راكبا و12 من أفراد الطاقم، بما في ذلك سائح واحد من روسيا، ليلة 8 مارس 2014.

وعلى الرغم من فشل عمليات البحث الكبيرة والمضنية، التي شاركت في تمويلها عدة دول، في العثور على حطام الطائرة المنكوبة، إلا أنه من المرجح أن تكون الطائرة قد تحطمت جنوب المحيط الهندي. (RT)

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تمتلك رخصة قيادة أجنبية و تريد تعديلها و الحصول على أخرى ألمانية .. ما الخطوات المطلوبة لذلك ؟ ( فيديو ) بعد رحلة شاقة انتهت بعمل وإقامة واندماج .. فنان سوري لجأ إلى ألمانيا يغادرها عائداً للأردن براً بوالدته ! ( فيديو ) المغنية اللبنانية أمل حجازي تنشر أنشودتها الأولى بعد ارتداء الحجاب فيلق الشام ll فك الحصار عن حلب ll رائع ومميز , تصوير جوي للحظة تقدم المجاهدين والاقتحام نزوح المدنيين من أحياء حلب التي تتعرض للقصف إلى حي الشيخ مقصود الخاضع لسيطرة الوحدات الكردية ألمانيا : صحافي ألماني معروف يشهر إسلامه في برلين ( فيديو )
رأسية اللحظات الأخيرة من راموس تحرم برشلونة من الفوز بالكلاسيكو ( فيديو | ملخص المباراة ) سلاف فواخرجي تطير مع زوجها إلى روسيا لتوقيع عقد إنتاج فيلم " سوري - روسي " عن تدمر ( فيديو ) تركيا : انتشار واسع لمقطع مصور يظهر معارضة تسخر من شاب يروج لحزب العدالة و التنمية .. و هكذا كانت ردود الأفعال ( فيديو )