كفتة اللحمة بالبرغل الاقتصادية سهلة و سريعة طرية و رائعة المذاق (فيديو)

١٧ سبتمبر ٢٠١٨ 2430 المشاهدات
الإعلانات
يستخدم البرغل في كثير من الأحيان كبديل للأرز وخاصّة في مناطق البحر الأبيض المتوسّط، حيث يضفي النكهة اللذيذة والمميّزة على الأطعمة، الأمر الذي يشجّع الكثيرين على استخدامه بشكل كبير، كما يضيفه البعض للعديد من أنواع السلطات وذلك بعد أن يتمّ نقعه لمدّة عشرين دقيقة، وهنا توضيح لطريقة الكفتة بالبرغل.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

لاجئة سورية تحقق العلامة التامة في شهادة ” البكالوريا ” الألمانية بعد وصولها بـ 3 سنوات فقط ( فيديو ) غضب و استهجان بعد انتشار واسع لمقطع مصور يظهر رجل دين مسيحي يصفع طفلاً لم يتوقف عن البكاء ! ( فيديو ) قال إن زوجته " أول مصابة في الثورة و معروفة دولياً " ! .. أبو علي اللاذقاني يدعم " أم اللاجئين " في ألمانيا ( فيديو ) أول ظهور لسعد لمجرد بعد إطلاق سراحه عضو في برلمان بشار الأسد يهاجم " الحكومة " : " ما تم في شباب بسبب الجيش .. إما 10 سنوات في الجامعة أو هروب على لبنان " ( فيديو ) برازيلي يضع خفافيش حيّة داخل فمه
الجيش الإسرائيلي يبث مقطعاً مصوراً يظهر لحظة تدمير صاروخ لمنصة صواريخ إيرانية روسية في سوريا ( فيديو ) المحلل السياسي اللبناني جوزيف أبو فاضل : اللاجئون السوريون في لبنان كلهم معارضون للنظام .. و يجب أن يتوقفوا عن الإنجاب ( فيديو ) حلب : عنصر من قوات الاحتلال الروسي يشهر إسلامه أمام مفتي الشيشان الذي زار المدينة مؤخراً ( فيديو )