قتيل و جرحى جراء انفجار سيارة مفخخة في عفرين

٢١ فبراير ٢٠١٩ 687 المشاهدات
الإعلانات

لقي شخص مصرعه فيما أُصيب 7 آخرين جراء انفجار سيارة مفخخة في مدينة عفرين، شمالي سوريا.

وقالت صحيفة "حرييت" التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الانفجار وقع بالقرب من مستشفى المدينة، وأسفر عن مقتل شخص واحد، وإصابة 7 آخرين نقلتهم الفرق الطبية إلى المستشفيات لتلقي العلاج.

وأضافت الصحيفة أن الانفجار تسبب أيضاً بوقوع خسائر مادية طالت المنازل والمحلات التجارية المجاورة.

وأردفت أن الهجوم نفذه عناصر يتبعون لتنظيم "حزب العمال الكردستاني"، والذي تصنفه تركيا كتنظيم إرهابي.

وختمت بالقول إن الشرطة المحلية وفصائل الجيش السوري الحر رفعت من احترازاتها الأمنية في مدينة عفرين عقب وقوع الانفجار.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

طريقة عمل الرز بالبازلاء و لا أشهى (فيديو) لقبوه بـ "اللاجئ السوري " .. مصري بجذور سورية يتعرض لاعتداء عنصري في البرازيل ثم يصبح بطلاً شعبياً ! ( فيديو ) أب صيني " يرهن " ابنته في مطعم مقابل وجبة ! ( فيديو ) كانت تركتها لتعمل و تعيل عائلتها .. لاجئة سورية في العراق تحصل على منحة ألمانية لإكمال دراستها ( فيديو ) زفاف " أسطوري " لحفيدة عبد الحليم خدام في باريس يثير غضب السوريين عبر مواقع التواصل ( فيديو ) بعد التشديد الأخير و العروض المالية للسوريين .. مظاهرات ضد القوانين المستهدفة للاجئين و المهاجرين في الدنمارك ( فيديو )
بالفيديو .. طريقة تحضير الفلافل الشامية بالمنزل بطريقة سهلة , وكيفية عمل صندويشة فلافل مميزة جدل بعد انتشار صور لـ " شيخ و إعلامي و سياسي و معارض " سوري إلى جانب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في " إسرائيل " الجولاني : جهزنا خطة للدفاع عن الشمال .. و لا يمكن الاعتماد على تركيا في الدفاع عن المنطقة لهذا السبب ( فيديو )