اليونان تمنح جنسيتها لمصريين قاموا بعمل بطولي ( فيديو )

٠٣ يناير ٢٠١٩ 13580 المشاهدات
الإعلانات

منحت اليونان 3 صيادين مهاجرين بينهم مصريان الجنسية اليونانية، تكريما لهم على إنقاذ عشرات اليونانيين الذين فرّوا إلى البحر هربا من حرائق الغابات التي خلفت 100 قتيل الصيف الماضي.

واستقبل الرئيس اليوناني بروكوبيس بافلوبولوس المصريين عماد الخيمي ومحمود إبراهيم موسى، وغني شيكا من ألبانيا.

وانتشل الصيادون الناجين من البحر ونقلوهم إلى ميناء قريب، بعد أن خرجت حرائق الغابات عن السيطرة وزحفت على الشاطئ ودمرت مئات المنازل.

وحوصر السكان داخل منازلهم وعلى طول الطرق الضيقة أثناء محاولتهم الفرار من قرية ماتي، فيما فر كثيرون إلى البحر هرباً من النيران، وغرق بعضهم.

وقال بافلوبولوس، إن بلاده بمنح الجنسية تهدف أيضاً إلى "إرسال رسالة إلى أوروبا" لمواجهة المشاعر المعادية للمهاجرين قبل انتخابات البرلمان الأوروبي في مايو المقبل. (RT)

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

مسنة أسترالية تكرس وقتها للعمل كسائقة أجرة للفتيات فقط أثار جدلاً واسعاً في السعودية.. إيقاف نشاطات داعية وصف المرأة بأنها " بربع عقل " لا تصلح لقيادة السيارة (فيديو) فيديو لإفطار ملك الأردن مع عائلته يحظى بانتشار واسع عبر مواقع التواصل من طريق الراموسة الرئيسي بعد تحرير الراموسة والوصول لأسوار المدفعية و الجوية يورونيوز : " كيف تحول طالب جامعي سوري إلى قيادة الحافلات في برلين؟ " ( فيديو ) رامي عبد الرحمن : ليكذب المجرم بشار كيفما شاء و الجميع يعلم أنه هو من أحضر عناصر داعش إلى بادية السويداء .. و هذه هي تفاصيل و أسباب ما حصل ( فيديو )
ألمانيا : مكتب الهجرة و اللاجئين لا يتحقق من هواتف طالبي اللجوء .. رغم الحيل التي يستخدمونا لتزوير هوياتهم ( فيديو ) فعالية في العاصـمة الألمانية من أجـل تشـجيع الأمريكيين في الخارج على عدم التصويت لترامب الإعلام الروسي يشمت بما حصل لناشط أوكراني " شمت بالطيار الروسي الساقط في إدلب " ! ( فيديو )