تركيا : وفاة مزارع سوري و إصابة 25 آخرين جراء حادث سير مروع في أنقرة ( فيديو )

٢٩ مارس ٢٠١٨ 2799 المشاهدات
الإعلانات

توفي مزارع سوري، وأُصيب 25 آخرون، جراء انقلاب حافلة كانت تقلهم، في العاصمة التركية أنقرة.

وذكرت وكالة "دوغان" التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادث وقع قرابة الساعة 7.30 صباحاً، في حي "كيرانهارمان"، على بعد 20 كم، من مركز مقاطعة "بولاتلي".

وأضافت الوكالة أن الحافلة التي كان يقودها "خليل كارا"، وتقل عدد من مزارعي البصل السوريين، خرجت عن الطريق الرئيسي، وانقلبت، ما تسبب بوفاة مزارع سوري، وإصابة 25 آخرين.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى المقاطعة الحكومي، حيث تشير تقارير الأطباء الأولية، إلى إصابة 3 منهم بصدمة دماغية، واستقرار حالة الآخرين الصحية، بحسب الوكالة.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا : الشرطة تنجح بتحرير " صائغ سوري " بعد ساعات من اختطافه ( فيديو ) الميليشيات الشيعية ترفع العلم الإيراني على جبهة السيدة زينب جنوب دمشق إيران تجبر منتخب روسيا النسائي في " كرة القدم داخل الصالات " على ارتداء الحجاب ! عفرين : الإعلام الروسي يتحدث عن مقتل 18 جندياً تركياً .. و مصادر ميدانية تنقل تفاصيل المواجهة الأولى بين " غصن الزيتون " و حزب الله ( فيديو ) تركيا : تداول واسع لمقطع مصور يظهر إلقاء الشرطة القبض على سوريين لا يحملون " كيمليك " خلال حملة تفتيش ( فيديو ) السعودية : السلطات تكشف حقيقة الأخبار المتداولة حول " اكتشاف بئر زمزم جديدة " ( فيديو )
مقدس خامنئي يرد على قرار ترامب المتعلق بالجولان بالطريقة ذاتها ! ( فيديو ) كلمة القائد العام لحركة أحرار الشام الإسلامية 'المهندس مهند المصري' بخصوص الاقتتال مع جند الأقصى أتعبت الموالين من بعدك ! .. عبد الباري عطوان يتغنى بخطاب بشار الأسد المنتصر العروبي المحارب لإسرائيل ! ( فيديو )