حسين الجسمي يركب الـ " توك توك " للتنقل في شوارع القاهرة ( فيديو )

٢٧ يناير ٢٠١٩ 530 المشاهدات
اعلانات
فضل الفنان الإماراتي حسين الجسمي أن يركب الـ " توك توك " للتنقل في شوارع القاهرة.

إذ نشر الفنان الإماراتي مقطع فيديو أثناء ركوبه الـ "توك توك" عبر حسابه على إنستغرام، وكتب: "أحلى طلعة توك توك في حبيبتي مصر مع أجدع ناس".

وقبلها بأيام، نشر صورة أخرى له من مصر، بينما كان يجلس بائع شاي بسيط في أحد شوارع القاهرة، وعلق عليها "التصرّف ببساطة وعفوية هو قمة الصدق والرضا.. الحمد لله دائماً وأبداً".

ومن المعروف عن الجسمي ارتباطه الكبير بمصر، وحرصه على إحياء حفلات في المناسبات الوطنية، وتقديم أكثر من أغنية خصيصاً لمصر.

وبالنظر إلى حساب إنستغرام، نجد الفنان الإماراتي يولي مصر اهتماماً كبيراً؛ إذ تأتي في المرتبة الأولى بأغانيه، يليها المغرب.

اهتمام الجسمي بمصر لا يقتصر على المنشورات التي يكتبها في حب مصر، أو التهنئة في الانتخابات مع فوز السيسي في كل فترة رئاسية منذ عام 2014، وفق ما ذكر موقع "عربي بوست"، فبالإضافة إلى ذلك، حافظ الجسمي على المشاركة في الاحتفالات الوطنية كل عام، وعلى رأسها الاحتفال السنوي بنصر أكتوبر/تشرين الأول.

كذلك، وصل عدد أغاني حسين الجسمي لمصر إلى 9 أغانٍ في 10 سنوات فقط، 6 من هذه الأغاني جاءت في السنوات الأربع الأخيرة، وارتبطت في أغلبها بأحداث سياسية منذ تظاهرات 30 يونيو/حزيران 2013، وهي مدة قصيرة جداً يغني فيها فنان عربي هذا المجموع من الأغاني لبلدٍ آخر غير بلده.
اعلانات
اعلانات