عرس جماعي لعدد من عناصر ميليشيات بشار الأسد في درعا ( فيديو )

٠١ ديسمبر ٢٠١٨ 1712 المشاهدات
الإعلانات

عرس جماعي لعدد من عناصر ميليشيات بشار الأسد في درعا ( فيديو )

شهدت مدينة درعا احتفالا بعرس جماعي لعشرين عنصراً من الميليشيات المحلية التي يطلق عليها الموالون اسم "الجيش العربي" السوري.

وبحسب "سانا" أقيم حفل الزفاف الجماعي الذي أطلق عليه اسم "عرس النصر" لعشرين جندياً في الصالة الرياضية المغلقة بمدينة درعا.

 

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

الإعلام التركي الرسمي يحتفي بشاب سوري قام بتحويل آلاف الدولارات إلى الليرة التركية دعماً لها ( فيديو ) سيدة سورية تنجب طفلها على باب مستشفى لبناني .. إتهامات للمستشفى برفض استقبالها و الأخير يصدر بيان نفي (فيديو) مقابلة مع " سهيل الحسن " بعد سيطرة ميليشيات إيران و العراق و حزب الله على مدينة حلب ( فيديو | غير مترجم ) هاجمهم قرابة 100 شخص .. تركيا : نقل سوريين إلى المستشفى بعد شجار مجهول الأسباب بينهم و بين أتراك ( فيديو ) كندا تعلن استعدادها لاستقبال مليون مهاجر بحلول عام 2020 تجمع فاستقم - مميز_ اللحظات الأولى من أقتحام فرن الراموسة وفرحة المجاهدين بالتحرير
الهند : جماعة متطرفة تجبر مسلماً على أكل لحم الخنزير أمام الناس ( فيديو ) لأول مرة إلى جانب علم الثورة .. قائد حركة أحرار الشام : نحن مع أي مشروع يرتكز على ميثاق الشرف الثوري و وثيقة المبادئ الخمسة ( فيديو ) " أنت كسرتها و خربتها " .. حتى السيسي يعلق على " إعادة إعمار سوريا " ! ( فيديو )