جرح 19 شخصا بينهم 5 سوريين جراء سقوط غصن شجرة قديمة في أذربيجان (فيديو)

١٥ يوليو ٢٠١٩ 4830 المشاهدات
اعلانات

تضرر 19 شخصا، بينهم سياح، نتيجة سقوط غصن من شجرة عمرها 500 سنة في أراضي قصر الملوك بمدينة شكي بأذربيجان، حسبما أفادت وكالة "نوفوستي"، اليوم الأحد.

ونقلت الوكالة عن وزارة الصحة الأذربيجانية أن 19 شخصا طلبوا العلاج من جراء الحادث، تم وضع اثنين منهم فى المستشفى، فيما تلقى الآخرون الخدمات الطبية الأولية اللازمة في مكان الحادث.

كما ذكرت الوزارة أن من بين الجرحى مواطنين روسيين وخمسة سوريين، مضيفة أن حالتهم مستقرة. وأشارت الوزارة أيضا إلى أن حالة أربعة من الجرحى حرجة وسيتم نقلهم إلى العاصمة الأذربيجانية باكو، إذا لزم الأمر.

ويعد قصر الملوك في شكي، الذي شيد في النصف الثاني من القرن الثامن عشر، من أبرز المواقع السياحية في أذربيجان. وأدرج الجزء القديم من مدينة شكي والقصر نفسه في قائمة التراث العالمي لليونيسكو.

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

ألمانيا : سرقات و مضايقات يقوم بها " لاجئون قاصرون " في وضح النهار تدفع عمدة مدينة لطلب مساعدة من السلطات العليا ! ( فيديو ) ضابط من قوات الاحتلال الروسي يمنح العميد " مازن الكنج " رئيس فرع الأمن العسكري في حماة وسام " الشجاعة الفذة " تقديراً لبطولاته ! ( فيديو ) ناشطة سورية في قائمة مجلة " تايم " الأمريكية لأكثر المراهقين تأثيراً في العالم لعام 2017 " خبير عسكري و استراتيجي " موالي للنظام : المتظاهرون في أوروبا أخطر من المسلحين و يجب منع عودتهم لسوريا تركيا : مقطع مصور يظهر لحظة اصطدام حافلة بدراجة نارية يقودها شاب سوري .. و السائق يلوذ بالفرار ( فيديو ) كيف استقبلت سلطات المطار لاجئاً سورياً فور وصوله إلى الدنمارك ؟ ( فيديو )
صخرة تزن 117 كليوغراما تجمع حضارات العالم في درعا الإعلام التركي يحتفي بطالبين جامعيين سوريين متفوقين حازا على المراتب الأولى في اختصاصهما الجامعي ( فيديو ) طريقة عمل البسبوسة بالمنزل مثل الجاهزة (فيديو)