تدخل غير متوقع لشرطي أمريكي في " رقصة كيكي " ( فيديو )

٣١ أغسطس ٢٠١٨ 1708 المشاهدات
اعلانات
اجتاحت حمى "تحدي كيكي" العالم بفضل أغنية المغني دريك، وتنافس الآلاف لتنفيذ الرقصة مع السيارة المتحركة، لكن صبيا أميركيا نجح في خطف الأنظار بأدائه، وبفضل تدخل الشرطة.

وقامت أم بقيادة سيارتها ببطء في شارع خال بمدينة نامبا في ولاية أيداهو الأميركية، فيما أدى ابنها حركات راقصة مع الأغنية، لتظهر فجأة سيارة شرطة يقف بجوارها شرطي.

وفجأة اقترب الشرطي من الصبي مطالبا الأم بتقديم رخصتها وملكية السيارة، لتتوقف الموسيقى ويعم الصمت، طبقاً لما اوردت قناة "سكاي نيوز"، ثم يضيف الشرطي: "أنا أمزح فقط، بإمكانك أن ترفعي الصوت"، ليكمل الصبي رقصته بمرح.

وقد انتشر مقطع الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بسبب طرافة الشرطي الذي وافق على الظهور في الفيديو.
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

رئيس وزراء وهمي و دولة وهمية .. فضيحة لمندوبة أمريكا في الأمم المتحدة على يد روسيين ( فيديو ) 1 أكوام منها مكدسة في منزله .. سبعيني سوري يمارس هواية " جمع الصحف " في تركيا ( فيديو ) فازت بمسابقة عالمية متفوقة على آلاف الأطفال .. طفلة سورية تتفوق في الرياضيات و تصبح " آلة حاسبة حية " ( فيديو ) معمول الهش بالقطر بطريقه سهله وسريعه (فيديو) تركيا : الشرطة تبحث عن سورية تركت رضيعها حديث الولادة في باحة مسجد باسطنبول ( فيديو ) الشرطة قالت " لا نعلم ماذا سنفعل " .. وسائل إعلام تركية تسلط الضوء على سيدة سورية بلا مأوى مع أطفالها رفضت مراكز الإيواء استقبالها ( فيديو )
راكب يسافر من كوبا إلى أميركا بين بضائع الطائرة ! ( فيديو ) كيف بررت مذيعة قناة العربية نيكول تنوري هفوتها الشهيرة خلال تغطية أحداث الانقلاب العسكري في تركيا ؟ عكيد " باب الحارة " يعري القائمين عليه : النص يكتب في أروقة الحكومة .. و النظام باع لواء اسكندرون و الآن يطالب به في مسلسل ! ( فيديو )