طريقة عمل عجينة للخبز و المناقيش

٢٥ أكتوبر ٢٠١٨ 815 المشاهدات
اعلانات
المناقيش من الأكلات الشعبيّة المشهورة في الوطن العربيّ خاصّة منطقة بلاد الشام واشتهرت بها سوريا كثيراً، وتلقى إقبالاً واسعاً من الجميع صغاراً وكباراً، والمناقيش نوع من أنواع المعجنات وهي عبارة عن عجين يتمّ تشكيله على شكل قرص دائريّ وحشوه بالزعتر وزيت الزيتون وتُخبز في الفرن، وهناك من يقومون بوضع الجبن مع الزعتر في بعض الأحيان، ويتمّ تقديم مناقيش الزعتر على وجبة الفطور خاصّة كما يمكن تناولها على العشاء، وفي هذا المقال سوف نتعرّف على طريقة تحضير عجينة للخبز و المناقيش .
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا : باخرة شحن ضخمة تثير الرعب بين سكان إسطنبول أعضاء البرلمان الفرنسي يقفون و يصفقون تقديراً لتضحيات و بطولات " الدفاع المدني " في حلب بحضور ممثلين عنه ( فيديو ) سيل من الشتائم يطال المغني الموالي " علي الديك " بعد اعتداء مرافقته اللبنانية على جمهوره في معرض دمشق الدولي ! ( فيديو ) تركيا : نقل 8 أشخاص إلى المستشفى جراء تسممهم بـ " دخان فخم الأراكيل " ! ( فيديو ) بعد 60 طلباً مرفوضاً .. عروض العمل تنهال على لاجئ سوري في بلجيكا إثر لقاء له مع وزيرة ! ( فيديو ) كاميرا هيئة الإذاعة الهولندية تنجح بالتسلل إلى " مخيم ليسبوس " للاجئين في اليونان و تنقل صورة الأوضاع الكارثية داخله ( فيديو )
المغنية اللبنانية ديانا حداد تكشف للمرة الأولى أسرار اعتناقها الإسلام ( فيديو ) بعد أن فعلها بوتين مع أمريكية .. ترامب يغازل صحافية أوروبية في مكتبه خلال حديثه مع رئيس وزراء بلادها ! ( فيديو ) الهند.. إعدامات ميدانية لمسلمين بتهمة -عدم احترام البقر-!