المغنية العراقية شذى حسون تتعرض للسرقة في اليونان

٢١ أغسطس ٢٠١٧ 436 المشاهدات
الإعلانات
تعرضت المغنية المغربية-العراقية #شذى_حسون للسرقة في #اليونان ، حيث تقضي إجازتها الصيفية.

ونشرت شذى عبر حسابها على سناب شات، فيديو يُظهر 3 لصوص وهم يقتحمون الفيلا التي كانت تقطن بها هي وصديقتها.

وقالت المغنية إن قيمة المسروقات وصلت إلى مليون دولار؛ إذ كانت عبارة عن مجوهرات ومستلزمات أخرى، وفق ما اورد موقع هافينغتون بوست بنسخته العربية، مضيفة أن اللصوص تمكنوا من سرقة جوازات السفر أيضاً.

وظهرت المغنية وصديقاتها في الفيديو الذي نشرته، وهن يشاهدن تسجيلات كاميرا المراقبة التي كشفت لحظة دخول السارقين إلى الفيلا الواقعة بجزيرة ميكونوس اليونانية.

حسون طمأنت جمهورها وقالت إنها لم يلحق بها سوء لا هي ولا صديقاتها.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

دمشق : شبان من السويداء يغنون و يرقصون احتفالاً بسوقهم للخدمة الإلزامية ( فيديو ) سجال بين صحفي فرنسي و أردوغان بسبب سؤال عن إرسال تركيا أسلحة إلى سوريا ( فيديو ) دمشق : معركة " إدارة المركبات " مستمرة .. قتلى للنظام و قصف عن طريق الخطأ و تقدم لـ " أحرار الشام " (فيديو + صور) 2 حادثة كارثية جديدة للسعودية في أمريكا .. سيناريو مشابه لما حصل في قنصلية اسطنبول يحدث مجدداً ؟! ( فيديو ) مسؤول نظامي سابق : دونالد ترامب يود أن يصبح شخصية قوية و ذكية مثل الرئيس الأسد ( فيديو ) نالت علامة عالية باللغة العربية .. طالبة " صينية - سورية " تتفوق في امتحانات الثانوية العامة بلبنان ( فيديو )
شاهد راموس يطبطب على كتف محمد صلاح.. والأخير "متغاظ" ظنوا أنها تعتزم تفجير نفسها .. تركيا: شابة سورية تثير الشبهات حولها بانتظارها لخاطفي شقيقتها ( فيديو ) ألمانيا : الشرطة تبحث عن شخص طالب بملايين اليوروهات و إلا سيقوم بتسميم المواد الغذائية في متاجر البلاد ! ( فيديو )