بعد خسارته الفادحة في الانتخابات .. أبرز عملاء بشار الأسد في لبنان يطرد مراسلة على الهواء و يهاجم حزب الله ( فيديو )

07 مايو 2018 98210 المشاهدات
الإعلانات

قام رئيس حزب التوحيد العربي، وأحد أبرز عملاء بشار الأسد في لبنان، وئام وهاب، بدفع وطرد مراسلة قناة LBC اللبنانية، جوانا نصر الدين، أثناء محاورتها له بعد خسارته الفادحة في الانتخابات البرلمانية.

ويظهر الفيديو كيف قام وهاب عندما طلبت منه مراسلة LBC احترام الهواء (البث المباشر)، بعد أن تلفظ بألفاظ مسيئة، بدفعها أمام حشد من المواطنين اللبنانيين، وقال لها: "روحي من هون".

ورد حزب الله على تغريدات لوهاب، تهاجم الحزب الذي تخلى عنه، بالقول: "ما صدر من اتهامات من قبل الوزير الصديق وئام وهّاب بحق أحد المسؤولين في حزب الله مرفوضة شكلاً ومضموناً ولا تمت الى الحقيقة بصلة، وإننا إذ نعتقد أن الالتباسات بين الحلفاء لا تُعالج بمثل هذه الطريقة، فإننا ندعو الوزير وئام وهّاب إلى الهدوء والتروي والتأمل".

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا : القبض على " داعشي " سبق و أن نفذ عمليات إعدام بحق مقاتلين من الجيش الحر و ظهر في صور و هو يحمل رؤوسهم ( فيديو ) قوات روسيا تدخل مناطق سيطرة الوحدات الكردية في تل رفعت بريف حلب .. و قيادي في الجيش الحر : لا نعلم ما هي مهمة هذه القوات امرأة بريطانية تعمل في عرض الأزياء بعمر 89 عاماً ! ( فيديو ) زين الدين زيدان يتبرع بمجسم لقدمه من أجل رعاية المصابين بالأمراض الوراثية ( فيديو ) أخطر جبن في العالم يكسب طعمه من الديدان و الذباب ! ( فيديو ) موقف إنساني و شهم لسوري في مصر شاهد أماً تتخلى عن طفلها : " مصروفو علي إلى يوم الدين " ( فيديو )
بريطانيا : نادلة مطعم صيني تتعثر باستمرار و تحصل على آلاف المعجبين ( فيديو ) وكالة روسية : " بعد تدخل مقاتلة أرمنية .. جندي سوري يقضي نصف ساعة في ثلاجة الموتى " ! ( فيديو ) تركيا : حملة لمراقبة الأسعار في مطاعم و محلات السوريين بـ كيليس .. و مسؤول يرد على " المنافسة غير العادلة " بين السوريين و الأتراك ( فيديو )