" الكعب العالي " كاد أن يودي بحياة فتاة مكسيكية ( فيديو )

03 يوليو 2018 167 المشاهدات
الإعلانات
صدمت سيارة فتاة تبلغ من العمر 22 سنة، عندما كانت تحاول أن تعبر الطريق في مدينة نوجاليس في ولاية سونورا المكسيكية، وانزلقت أمام السيارة بسبب الكعب العالي الذي كانت ترتديه، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وبحسب صحيفة "الأنباء" الكويتية، وقعت "مينيرفا" على الفور، حين انزلقت أمام إحدى السيارات على ظهرها، فصدمتها مسرعة ودفعتها إلى الأمام.

وعاد السائق بسيارته إلى الخلف وترجل من سيارته للاطمئنان على الفتاة، كما هرع المتفرجون لمساعدتها، ونقلت إلى المستشفى المحلي حيث عولجت من الكسور في ركبتها اليسرى ومرفقها والإصابات في يدها اليمنى والكدمات على جسدها.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عكيد " باب الحارة " يعري القائمين عليه : النص يكتب في أروقة الحكومة .. و النظام باع لواء اسكندرون و الآن يطالب به في مسلسل ! ( فيديو ) 25 ألف طالب سوري يتقدمون لاختبار تحديد مستوى اللغة التركية في كليس .. و الإعلام التركي يرحب ( فيديو ) زعماء التشبيح يلاحقون السوريين في كل مكان .. ألمانيا ترفض منح اللجوء لزوجة " هلال الأسد " و لاجئون يوسعونها ضرباً ! وسيم بديع الأسد يكشر عن أنيابه في وجه المنتقدين شاتماً و مقرعاً و يحذر من تحول سوريا إلى ليبيا .. " يا محلى قطعة الغاز " ! ( فيديو ) مجلة فنية : مقطع مصور يظهر " جورج وسوف " بحالة صحية سيئة في إحدى الحفلات ( فيديو ) فتاة فرنسية تنشر صوراً تظهر وجهها المشوه بعد استخدامها لإحدى صبغات الشعر ! ( فيديو )
تركيا : إزالة عشرات الخيام العشوائية للاجئين سوريين و مزارعين أتراك في أضنة ( فيديو ) السعودية : 100 ألف ريال غرامة بسبب رقصة لطفلة عربية ! ( فيديو ) بعد أن بكى لأن الرئيس " حدا عن جد منيح " .. ممثل موالي يبكي بعد أن أزالت السلطات " شقى عمره " بالكامل بسبب مخالفة ! ( فيديو )