مراسل الإعلام الإيراني في سوريا " حسين مرتضى " يتحول إلى " خطيب مسجد " في حلب ! ( فيديو )

29 أبريل 2019 9049 المشاهدات
الإعلانات




ظهر مراسل قناة "العالم" الإيرانية، حسين مرتضى، وهو يلقي كلمة أمام عدد من المصلين، داخل مسجد النقطة، في حي الأنصاري، بمدينة حلب.

وتحدث مرتضى، بحسب ما جاء في مقطع مصور تم تناقله عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن "بطولات الجيش العربي السوري" والقوات الإيرانية "التي تمكنت من هزيمة الولايات المتحدة الأمريكية"، على حد وصفه، وإفشال المشروع الذي كانوا يحاولون تمريره في سوريا، مطالباً الأهالي بالصبر في وجه الأزمات الاقتصادية المتلاحقة.

وقال مرتضى: "كما انتصرنا وقدمنا الشهداء بالعمل العسكري، نستطيع أن نصمد وأن نقاوم، وأن نقاتل الهجمة الاقتصادية، نستطيع أن نبقى بدون رغيف خبز، لكننا لا نستطيع أن نبقى يوماً واحداً بدون عزتنا وكرامتنا".

وأضاف: "يريدون أن ينالوا من عزيمتنا ومن قوتنا ومن إيماننا وصمودنا بمحاربتنا برغيف الخبز، أنا أقول لكم ونقول لهم، من هنا من هذا المكان، كما كنا نواجه المجموعات المسلحة إلى جانب الجيش العربي السوري، سننتصر وسنتغلب على هذه الحرب الاقتصادية، التي يحاول الأمريكي أن يفرضها علينا".

وتابع: "لن ينالوا من عزتنا ولا من كرامتنا، ويجب علينا أن نؤمن بأن النصر حليفنا، وأن سننتصر انطلاقاً من مقولة الرئيس المقاوم بشار الأسد عندما قال هيهات منا الهزيمة، ومن مقولة سماحة سيد المقاومة عندما قال ولى زمن الهزائم وجاء زمن الانتصارات".

وبدا واضحاً في المسجد، الواقع في حي الأنصاري، الذي تعرض لنصيب كبير من براميل الأسد، وحدثت فيه مجا. زر عدة، لافتة كتب عليها "لبيك يا حسين"، وشعارات يرددها أتباع المذهب الشيعي.



الإعلانات
الإعلانات