" مختطفو السويداء " يزورون بشار الأسد و يحملونه على الأكتاف في قصره ( فيديو )

١٣ نوفمبر ٢٠١٨ 22847 المشاهدات
اعلانات



قالت وسائل إعلام موالية، الثلاثاء، إن بشار الأسد استقبل مختطفي ريف السويداء الشرقي الذين "تم تحريرهم من قبل أبطال الجيش العربي السوري أواخر الشهر الماضي من تنظيم داعش الإرهابي الذي كان قد اختطفهم في شهر تموز الماضي".

وذكر الإعلام الموالي أن "الرئيس الأسد المحررين وذويهم بتحريرهم من براثن الإرهاب، وأعرب عن ثقته بأن جريمة اختطافهم، وعلى الرغم من وحشية إرهابيي داعش، ستجعلهم أكثر قوة وبأساً، قائلاً إن صمود المختطفين وذويهم وقوتهم وصبرهم خلال فترة الاختطاف من جهة، وعزيمة بواسل الجيش الذين ضحى بعضهم بدمه لتحرير المختطفين من نساء وأطفال من الجهة الأخرى، يشكلان درساً في الوطنية وفي العمل الوطني".

وتعليقاً منه على رفض كثير من الدروز الخدمة في صفوف جيشه، قال بشار إن دم المختطفين والقتلى مسؤول عنه كل من تخلف عن الالتحاق بالجيش.

وزعم بشار أن "الدولة وضعت في أعلى سلم أولوياتها مهمة البحث عن كل مخطوف والعمل على تحريره مهما كلف الثمن، وهي وضعت كل إمكانياتها لتحقيق هذه المهمة وستستمر ببذل كل ما تستطيعه في سبيل ذلك".

وأظهرت مقاطع مصورة نشرها إعلام النظام غناء وهتاف أعضاء الوفد لبشار الأسد، وحمله على الأكتاف والتأكيد على فدائه بالأرواح.


اعلانات
اعلانات