توتر في أحد أحياء اسطنبول بسبب شجار بين سوريين و أتراك يستدعي تدخلاً كبيراً للشرطة ( فيديو )

١٥ سبتمبر ٢٠١٧ 16076 المشاهدات
اعلانات



سيطرت أجواء التوتر مساء الأربعاء الماضي على حي "كوتشوك شكمجه" في مدينة اسطنبول إثر شجار بين شبان سوريين وأتراك لسبب مجهول.

وذكرت صحيفة "حرييت" التركية، أن الشجار خلف جريحاً تركياً واحداً هو "سيردار بويراز"، حيث أصيب بطعنة سكين وتم نقله إلى المستشفى على الفور.

وأضافت، بحسب ما ترجم عكس السير، أن الشجار تجدد لاحقاً، ونتج عنه تجمع سكان الحي الأتراك ومحاولة الوصول لمنازل السوريين، إلا أن الشرطة تدخلت بأعداد كبيرة، لمنع ذلك.

وأشارت الصحيفة إلى أن قوات الأمن استخدمت العربات المدرعة وسيرت دوريات داخل الحي، منعاً لحصول أية تجاوزات.

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

أفيخاي أدرعي يكشف سبب الغارات الإسرائيلية الأخيرة الأكبر في سوريا .. و الإسرائيليون يشاهدون الصواريخ و هم يتزلجون في الجولان ( فيديو ) حلب : أب ينجح بمساعدة الدفاع المدني بإخراج طفلته الرضيعة حية من تحت الأنقاض بعد غارات لطائرات بشار الأسد ( فيديو ) " عملية غصن الزيتون " .. تفاصيل القصف و المعركة الدائرة في عفرين و محيطها ( محدث أولاً بأول ) فضائح غير مسبوقة في ضاحية حزب الله .. محتجون يشتمون " السيد حسن نصر الله " و اتهامات لمسؤوليه بابتزاز النساء جنسياً ( فيديو ) تركيا : صائغ سوري يتعرض لعملية سطو مسلح على يد عصابة في وضح النهار ( فيديو ) طريقة عمل الدجاج المكسيكي او المكسيكانو (فيديو)
السيول تنهي حياة لاجئين سوريين خلال محاولتهم عبور الحدود إلى تركيا ( فيديو ) 1500 دولفين يشجعون حوتاً صغيراً على التحرك للأمام ( فيديو ) رامي عبد الرحمن : هكذا ما ستفعله قوات سوريا الديمقراطية للانتقام من قرار سحب أمريكا قواتها من سوريا ( فيديو )