حارس إسكتلندي يدفع ثمن غروره و يتسبب بهدف غريب في مرماه

٠١ سبتمبر ٢٠١٧ 859 المشاهدات
اعلانات
في الوقت الذي أشادت فيه الجماهير بمهارة حارس المرمى سكوت فوكس إلا أنها سرعان ما ألقت عليه اللوم بعد دخول هدف في شباك فريق روس كانتري.

وظهر سكوت في مقطع فيديو يراوغ مهاجم فريق رينجرز خلال مباراة في الدوري الأسكتلندي، لكن على نحو غير مفهوم، بدا فوكس ينسى تماما مهمته في ضرب الكرة، وترك للمهاجم فرصة لسرقة الكرة وتسجيل هدف في المرمى، ما أثار ذهول الحارس والجماهير.

ويمكن رؤية الحارس يستلقي على أرض الملعب حرجا وخوفا من مواجهة الجماهير.
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا : انتشار واسع لمقطع مصور يظهر مشاجرة عنيفة بين طالبتين بسبب إعجابهما بشاب واحد ! ( فيديو ) مئات الآلاف من المشاهدات لـ " زفة تركية مسلحة " في ألمانيا ! ( فيديو ) نوبة سعال قوية تصيب كلينتون أمام الحشود .. و المرشحة الرئاسية : عفواً حساسيتي من ترامب هي السبب ! سحق دبابة t72 نصيرية على حاجز سعدو ريف حماة الشمالي الشرقي بصاروخ تاو و هلاك طاقمها عمرو خالد: الصحابة اللاجئون "اندمجوا في المجتمع" ولم يقولوا إنها دولة كافرة .. والرسول اختار الملك المسيحي ليكون وكيله في زواجه (فيديو) اللاذقية : طائرات مجهولة تهاجم قاعدة حميميم ( فيديو )
المرصد السوري يكشف تفاصيل اتفاق قسد و التحالف الدولي و " داعش " في الرقة .. و يطالبهم بصور 400 عنصر ما زالوا محاصرين داخلها ! طريقة طبخ (القباوات ,الممبار او السندوانات) طريقة مميزة لتاخدو الأطيب نضافه وطعم(فيديو) " الله لا يردا " .. ممثلة سورية موالية تهاجم إليسا بسبب مواقفها المتعلقة بسوريا ( فيديو )