حارس إسكتلندي يدفع ثمن غروره و يتسبب بهدف غريب في مرماه

٠١ سبتمبر ٢٠١٧ 885 المشاهدات
الإعلانات
في الوقت الذي أشادت فيه الجماهير بمهارة حارس المرمى سكوت فوكس إلا أنها سرعان ما ألقت عليه اللوم بعد دخول هدف في شباك فريق روس كانتري.

وظهر سكوت في مقطع فيديو يراوغ مهاجم فريق رينجرز خلال مباراة في الدوري الأسكتلندي، لكن على نحو غير مفهوم، بدا فوكس ينسى تماما مهمته في ضرب الكرة، وترك للمهاجم فرصة لسرقة الكرة وتسجيل هدف في المرمى، ما أثار ذهول الحارس والجماهير.

ويمكن رؤية الحارس يستلقي على أرض الملعب حرجا وخوفا من مواجهة الجماهير.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

كان معروفاً بمواقفه المتشددة إزاء الإسلام و اللاجئين .. ألمانيا : قيادي في حزب البديل اليميني المتطرف يعتنق الإسلام ! ( فيديو ) قتل بغلاً بـ كف و حمل باص نقل داخلي و نال عضوية غينيس .. ضابط متقاعد يتحدى أن يتمكن أحد من دفعه على حافة قاسيون ! ( فيديو ) مصادر استخباراتية روسية : اجتياح بري و " ثورة ملونة " بدعم و تحضير أمريكي للإطاحة بشار الأسد ! " العنصر الشيعي له قيمة أكثر منا " .. ضباط في جيش بشار الأسد أسرى منذ سنوات ينددون بإهمال النظام لهم ( فيديو ) رأسية اللحظات الأخيرة من راموس تحرم برشلونة من الفوز بالكلاسيكو ( فيديو | ملخص المباراة ) تركيا : مقطع متداول يظهر اقتحام مجموعة لوحدة عناية مشددة و مهاجمتهم أطباء و ممرضين بعد وفاة أحد أقاربهم ! ( فيديو )
بي بي سي : إماراتي اشتكى غلاء الأسعار فدعاه حاكم دبي إلى اجتماع ( فيديو ) السعودية : وفاة أمير و عدد من المسؤولين جراء تحطم مروحية تقلهم في " عسير " " غو برو " تكشف عن أول طائرة " درون " من إنتاجها