لقطات مذهلة لطيارين يلامسان أسراب الطيور

٠٥ يناير ٢٠١٨ 477 المشاهدات
الإعلانات
وثَّق طياران لقطات خيالية وهما يُحلقان بطائرة خفيفة مفتوحة، بجوار أسراب الطيور في الفضاء، حتى استطاعا ملامستها في مشهد عجيب أثار دهشة وإعجاب الكثيرين.

وحرص الطياران على التحليق بطائرتهما بسرعة مساوية لسرعة الطيور فبدت الأخيرة وكأنها في وضعية ثبات بجوارهما، والغريب أنها ظلت في حالة سكينة ولم تنزعج لوجودهما بجوارها.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

طريقة تحضير اطيب شوربة بالفروج والشعيرية (فيديو) في مطار إسطنبول.. حاولت صعود الطائرة عبر حزام الأمتعة وسائل إعلام تركية : القبض على زوجين سوريين قاما بالسطو على منزل عائلة سورية و سرقا مالها و مصاغها في اسطنبول ( فيديو ) تركيا : شابان سوريان يقتـ|ـاـ ن خمسينياً سورياً و ير ميانه في قناة للري ( فيديو ) عكيد " باب الحارة " يعري القائمين عليه : النص يكتب في أروقة الحكومة .. و النظام باع لواء اسكندرون و الآن يطالب به في مسلسل ! ( فيديو ) تقرير مرئي _ عن اخر التطورات الميدانية و العسكرية واهدافها ضمن المرحلة الثالثة من درع الفرات
ألماني يسافر من هامبورغ إلى طرطوس و يروج لرواية نظام الأسد : أشعر بالأمان هنا أكثر من ألمانيا .. و أخجل و أحزن مما تفعله ميركل ! ( فيديو ) نزع عباءتها و قبل يدها .. مشهد جريء بين شاب و فتاة يثير الغضب في السعودية‎‎ ( فيديو ) متذيلاً للترتيب دون أي فوز .. أستراليا العقدة تفوز على منتخب بشار الأسد و تقصيه من كأس آسيا ( فيديو )