لقطات مذهلة لطيارين يلامسان أسراب الطيور

٠٥ يناير ٢٠١٨ 469 المشاهدات
الإعلانات
وثَّق طياران لقطات خيالية وهما يُحلقان بطائرة خفيفة مفتوحة، بجوار أسراب الطيور في الفضاء، حتى استطاعا ملامستها في مشهد عجيب أثار دهشة وإعجاب الكثيرين.

وحرص الطياران على التحليق بطائرتهما بسرعة مساوية لسرعة الطيور فبدت الأخيرة وكأنها في وضعية ثبات بجوارهما، والغريب أنها ظلت في حالة سكينة ولم تنزعج لوجودهما بجوارها.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

خلال القمة التاريخية .. شقيقة كيم تسعفه بالقلم الكوري قبل أن يلمس شيئاً على الطاولة ( فيديو ) وفاة رضيعة سورية وسط ظروف غامضة بعد أيام من خروجها من مستشفى في مدينة تركية ( فيديو ) طبيب قال إنها " معجزة لم نراها من قبل " .. أم سورية و ابنتها تلدان في نفس اللحظة و تطلقان على المولودين اسم رجب و طيب ( فيديو ) صحيفة تركية : الشرطة تبحث عن سوري قتل زوجته و رجلاً كان معها في المنزل باسطنبول ( فيديو ) إدانة تاريخية لاثنين من أبرز سفاحي القرن العشرين .. هل سنشاهد بشار الأسد في هذا المكان يوماً ما ؟! ( فيديو ) الأقوى منذ اندلاع الثورة .. لقاء لتلفزيون بشار الأسد مع " المسلحين المغرر بهم " الذين عادوا إلى حضن الوطن في حلب ! ( فيديو )
بن سلمان يعرب عن استعداد السعودية للمشاركة في قصف نظام بشار الأسد ( فيديو ) حملة لإزالة لافتات المطاعم و المحلات السورية المخالفة في اسطنبول .. و مطالبة بـ " فلاتر لامتصاص رائحة البهارات " ! (فيديو ) آخر صيحات الشيف حبيب الملح