الإعلام الروسي يشمت بما حصل لناشط أوكراني " شمت بالطيار الروسي الساقط في إدلب " ! ( فيديو )

٠٦ فبراير ٢٠١٨ 9918 المشاهدات
الإعلانات

نشرت قناة "روسيا اليوم" الروسية، الثلاثاء، خبراً بعنوان "لا شماتة في الموت.. مصير ناشط أوكراني شمت بطيار سو25!".

وقالت القناة إن الناشط الأوكراني ليونيد كراسنوبولسكي الذي شارك في العمليات العسكرية داخل منطقة دونباس شرقي أوكرانيا، لقي مصرعه بحادث سير في إحدى مدن مقاطعة دنيبرو وسط البلاد.

وأضافت: "خبر وفاة الناشط الأوكراني قد يكون عاديا، لولا أنه جاء بعد يوم واحد فقط من سخريته من الطيار الروسي الذي قتل يوم السبت الماضي في سوريا بعد إسقاط طائرته سو 25 في ريف إدلب، وقبل وفاة كراسنوبولسكي بوقت قصير، كتب على صفحته في شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك أسفل صورة كلب وقط وهما يقولان: أسقطوا (سو – 25).. هيا نذهب لنشاهد".

وأضافت: "في اليوم التالي، وصف كراسنوبولسكي الطيار الروسي بالخائن، و زعم أن (الطيار الروسي المتوفى) رومان فيليبوف، مواطن من سيمفيروبول وكتب: لقد خدم سابقا في الجيش الأوكراني وخان وطنه، لكن الطيار الروسي في الواقع من مواليد مقاطعة فورونيج جنوبي موسكو، وخدم عسكريا في بريموري ولا علاقة له بالقوات المسلحة الأوكرانية".

وختمت: "يشار إلى أن منشور كراسنوبولسكي، في الفيسبوك حول الطيار الروسي، تلقى الكثير من التعليقات عن شماتته بالطيار الروسي، فلعل كراسنوبولسكي لم يكن يتوقع أن يباغته الأجل المحتوم بهذه السرعة بعد شماتته بالطيار الروسي، فاللهم لا شماتة في الموت!!".

الإعلانات
الإعلانات
{}