ردة فعل طريفة لفتاة بريطانية التقت بمحمد صلاح بالصدفة في المشفى ( فيديو )

١٦ ديسمبر ٢٠١٨ 10653 المشاهدات
اعلانات
 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لفتاة #بريطانية أصيبت بحالة من الذهول والدهشة فور رؤيتها النجم المصري #محمد_صلاح ، مهاجم #ليفربول الإنجليزي، في أحد مستشفيات الأطفال بالمدينة.

ووفقاً لقناة "روسيا اليوم"، قام صلاح رفقة نجوم "الريدز"، بزيارة لأحد مستشفيات الأطفال في مدينة "ليفربول"، لمشاركتهم احتفالاتهم بأعياد الميلاد "الكريسماس".

ويظهر "الفيديو" صدمة إحدى الفتيات عند مرور صلاح أمامها خلال جولته في المستشفى، حيث وقفت مذهولة، فيما ابتسم النجم المصري لها ثم أكمل طريقه.
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

الإنسانية في أبهى تجلياتها .. متطوعون و أطباء و معلمون و عمدة مدينة يتسترون على عائلة سورية لـ 18 شهراً لتتمكن من البقاء في هولندا بدلاً من ألمانيا ( فيديو ) بالفيديو .. تعرفي على طريقة تحضير فطيرة التفاح الشهية بوصفة بسيطة بعد رفعها في منبج .. الأعلام الأمريكية ترتفع مجدداً فوق مبان في " تل أبيض " الخاضعة لسيطرة الوحدات الكردية ( فيديو + صور ) كانت سبباً في هطول الأمطار ! .. الإعلامية الكويتية حليمة بولند تثير الجدل مجدداً ( فيديو ) " عرض غنائي راقص لفرقة نسائية يثير جدلاً واسعاً في السعودية " ( فيديو ) ما هي إيجابيات و سلبيات هاتف آي فون 7 الجديد ؟ ( فيديو )
رئيس وزراء هولندا ينظف الأرض بعد سكبه القهوة .. و عاملات النظافة يصفقن له ! ( فيديو ) المرصد يكشف تفاصيلاً عن " عملية عسكرية تركية وشيكة في شرق الفرات " ( فيديو ) شاهد " المسيح " و ظهر الصليب على صدره .. إنتشار واسع لتفاصيل ما قيل إنها " معجزة إلهية " حصلت لرجل في السويداء ( فيديو )