مذيعة مصرية تدعو النساء للاستغناء عن الرجال و الاستعاضة بـ ” الروبوت الجنسي ” ! ( فيديو )

٢٤ يناير ٢٠١٩ 10458 المشاهدات
اعلانات
تداول رواد مواقع التواصل فيديو مثيرا للجدل بثته الإعلامية المصرية المعروفة رانيا بدوي تدعو فيه النساء للاستغناء عن الرجال والاستعاضة عنهم بـ”الروبوت الجنسي” حيث ظهرت بدوي وهي تروج للروبوت الجنسي في برنامجها “كلام رنوش” على موقع الفيديوهات “يوتيوب” من خلال نصح السيدات بشرائه والاستغناء عن الرجال، داعية النساء إلى استخدامه بديلًا للرجل في القيام بمهامه الزوجية والمنزلية.

وقالت بدوي في لهجة و كأنها المتحدثة الرسمية لشركات انتاج الروبوت الجنسي: “مفاجأة لكل الستات اللي عايزة تعيش حياتها في هناء ومن غير عكننة، لو كنت مطلقة وهتموتي على الزواج وخائفة تجربي “ليطلع شبه المأفون” أو أرملة، وخائفة “الناس تاكل وشك.. وتقول: "ما صانتش الرجل في تربته”.. إليك العرض الخرافي رجل روبوت على كل صنف ولون، “النحنوح” و”الحمش”، “اللي بيسبل”، و”اللي بيغازل”، “واللي بيدخل على طول في الموضوع”.

وأضافت في إطار الدعاية للربوت الجنسي: “هيدلعك لا هيقلوك تخنتي أو يا خميرة العكننة.. وكل ما هتطلي في وشه هيقولك: “بحبك يا قمر، بموت فيك يا غزال”.

وأشارت إلى أن “الأسعار مثل أي سلعة تبدأ “غالية” وبعدها “هيرخصوا ويرطرطوا”، الأسعار تبدأ من 5 آلاف دولار حتى 16 ألف دولار. مميزاته بيقوم بكل الوظائف العضوية للرجل، “الوظائف إياها”، “لهلوبة في شغل البيت، محترف في (استعمال) المكواه، وأستاذ في تشطيب الحوض”.

وتساءلت بدوي في سخرية، وفق ما اوردت صحيفة "القدس العربي": "الرجل بعد فترة من الزواج ما فائدته: غير أنه يغير الأنبوية ويشغل السخان”ـ لتنتهي إلى القول: “يا شيخة هيني قرشك ولا تهيني نفسك.. واختاري اللي على مزاجك.. قطع الرجل الطبيعي”.

وكانت بدوي أطلقت في أواخر العام الماضي برنامجًا على الإنترنت فقط، عن طريق “فيسبوك، ويوتيوب”، محتواه بعيد عن الأحداث السياسية، بعد أن ابتعدت عن الشاشات فترة طويلة.

يذكر أن بدوي كانت تشارك الإعلامي الشهير عمرو أديب لسنوات طويلة بتقديم برنامجه اليومي، ومع انتقاله إلى فضائية “ON E ” ظهرت معه لحلقة واحدة قبل أن يتم منعها من الظهور إثر مهاجمتها لوزيرة الاستثمار”.
اعلانات
اعلانات