" رائحة طهي السمك " تو دي بحيـ| ة طفل ! ( فيديو )

١٠ يناير ٢٠١٩ 850 المشاهدات
اعلانات

" رائحة طهي السمك " تو دي بحياة طفل ! ( فيديو )

توفي صبي يبلغ من العمر 11 عاماً فيما قال والده إن السبب هو استنشاقه رائحة طهي السمك. ويحذر أخصائيو الحساسية الأشخاص الذين لديهم حساسية من السمك بضرورة الابتعاد عن المناطق التي يطبخ فيها السمك بسبب احتمال انتقال البروتينات عبر الهواء. (CNN)

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

كانت سبباً في هطول الأمطار ! .. الإعلامية الكويتية حليمة بولند تثير الجدل مجدداً ( فيديو ) ظهور نادر لزوجة كيم جونغ أون.. إليك ما نعرفه عنها الشرطة العسكرية الروسية تبطح و تعتقل جنوداً من " الجيش العربي السوري " في دمشق ( فيديو + صور ) تركيا: قوات الدرك تعتقل عصابة حاولت تهريب عشرات السوريين والباكستانيين إلى اليونان وتغرمهم نصف مليون ليرة تركية ( فيديو ) ألمانيا : أهداف نهائي كأس السوبر بين بايرن ميونخ و بروسيا دورتموند ( 2 - 0 ) وسائل إعلام تركية تتحدث عن تفاصيل العملية التي انتهت بإحضار المخابرات التركية لأبرز المطلوبين من " قلعة نظام الأسد " إلى تركيا ( فيديو )
القرضاوي : لو كانت لدي قدرة لقاتلت مع الثوار في حلب #كتائب_ثوار_الشام تدمير قاعدة كونكورس كانت تقوم بإستهداف المدنيين على طريق الكاستيلو بصاروخ مالوتكا بعد أن بكى لأن الرئيس " حدا عن جد منيح " .. ممثل موالي يبكي بعد أن أزالت السلطات " شقى عمره " بالكامل بسبب مخالفة ! ( فيديو )