وجبة شهية للفطور في خمس دقايق وبثلاث مكونات (فيديو)

٢٦ سبتمبر ٢٠١٨ 2352 المشاهدات
اعلانات
هناك العديد من الفوائد التي يُحرم منها أولئك الذين يهملون تناول وجبة الإفطار، كحرق المزيد من الدهون والتحكم في الوزن، والحفاظ على معدلات طبيعية من الكوليسترول والأنسولين مما يساهم في الوقاية من العديد من الأمراض، كما أن الذين يتناولون وجبة الإفطار غالبًا ما يتمتعون بتركيز عال طوال اليوم ولا يشعرون بالتعب بسرعة، فضلًا عن أن وجبة الفطور تمدك بالطاقة الكافية للقيام بنشاطاتك اليومية المختلفة، كما أنها تسهم بشكل كبير في تحسين الذاكرة.
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

فتاة تقتحم مباراة كأس السوبر السعودي في لندن حاملة علم الثورة .. و الجمهور يهتف " سوريا .. سوريا " ( فيديو ) ألمانيا : ميركل تفوز رغم التراجع الكبير .. تحالف جديد منتظر و حزب البديل اليميني المناهض للاجئين يدخل البرلمان تركيا : بعد أحداث شانلي أورفه الدامية .. اجتماعات و تهدئة و دعوات لعدم تحميل السوريين مسؤولية " البطالة و المشاكل " ( فيديو ) أستراليا : امرأة تنقذ طفلة من الدهس بالقطار قبل ثانية من وصوله قناة إيرانية عن " فلكي سوري " : أهم رسائل الخسوف هي تذكير من الله للبشر بيوم القيامة و ضرورة تغيير سلوكهم ! ( فيديو ) تركيا : إصابة 16 عاملاً سورياً جراء انقلاب حافلة كانت تقلهم في غازي عنتاب ( فيديو )
" أنا روحي و أولادي فداء لبشار الأسد " .. الإرهابي الذي أشبعته ميليشيات بشار الأسد ضرباً في جبلة هو " عسكري في الجيش النظامي " ! ( فيديو ) كيم كارديشيان ترتدي طوقاً من " لحمها الحي " ! ( فيديو ) بعد اعتقال عاملين في مخابرات بشار الأسد في ألمانيا .. ألماني سوري يروي شهادته حول تعرضه للتعذيب بإشراف أحدهم ( فيديو )