عودة الطلاب إلى المدارس في كليس

12 فبراير 2018 116 المشاهدات
اعلانات

قالت وسائل إعلام تركية إن عشرات آلاف الطلبة السوريين والأتراك في مدينة كليس عادوا مجدداً إلى مدارسهم متأخرين عن أقرانهم في باقي المدن التركية، جراء القصف الذي طال المدينة.

وذكرت وكالة "إخلاص" التركية، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن 55 ألف طالب (32 ألف تركي و23 ألف سوري) عاد مجدداً إلى مقاعد الدراسة في مدينة كليس، بعد تأخير رسمي دام لأسبوع كامل عن أقرانهم في بقية المدن التركية، جراء القصف الذي طال المدينة.

وعبر الأطفال للوكالة عن سعادتهم بعودتهم مجدداً إلى الصفوف الدراسية قائلين: "لم نعد نخشى القذائف هنا في كليس، فقد اعتدنا على أصواتها ولم تعد ترعبنا".

وأضافوا: "نحن سعداء بعودتنا للدراسة وللقاء أصدقائنا هنا، لقد اشتقنا للمدرسة".

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

قال إن إيران جاءت لنصرة الحق .. حسون الأسد للأكراد : لا تنخدعوا بوعود إقامة الدولة الكردية عالقة في اليونان بعد رحلة خطيرة .. لاجئة سورية تجاوزت المئة تأمل بلقاء حفيدتها في ألمانيا و حفيدها يكشف سر عمرها المديد ( فيديو ) ابنة زوجته من زوجها السابق .. تركيا : القبض على سوري قتل رضيعة بطريقة وحشية " لأنها تبكي كثيراً " ! ( فيديو ) رجال " دولة آل الأسد " يتفننون في إذلال المهجرين من الغوطة .. " بالروح بالدم نفديك يا بشار " مقابل الماء و الطعام ( فيديو ) بعد إيذاء نفسها بالشفرة .. إليسا لإحدى المهووسات بها : رجاءً توقفي ! ( فيديو ) شهرام أحمدي ناشط سياسي أعدمته إيران مدير المرصد السوري رامي عبد الرحمن : " عفرين ستكون مقبرة للجنود الأترك " ( فيديو ) سهيل الحسن من دمشق : " هذا قاسيون الذي يباركه بشار الأسد .. لبيك يا بشار دمشق تنتظر أن تلبسها ثوب النصر " ( فيديو ) وسائل إعلام مصرية عن شارع للسوريين في مصر : " مرحباً بك فى دمشق المصغرة " ! ( فيديو )