بأقل من ثانية .. صاعقة تضرب يختاً و تشعل فيه النار ! ( فيديو )

٠٩ يوليو ٢٠١٩ 36 المشاهدات
الإعلانات
 صور شهود عيان، خلال العواصف الرعدية القوية في منطقة بوسطن الأمريكية، مشهدا مروعا لصاعقة تضرب يختا شراعيا رأسيا.

وذكرت قناة Boston 25 News التلفزيونية، أن الحادث وقع في نادي اليخوت، ولم يؤد لخسائر بشرية لعدم وجود أحد هناك أثناء العاصفة.

وتظهر مشاهد الفيديو صاعقة تضرب شراع اليخت وحباله، وتشعل فيها النيران مباشرة، وتحرق جزءا منه. لكن ألسنة اللهب انطفأت خلال وقت قصير تحت انهمار الأمطار الغزيرة.

وذكرت صحيفة "لايف"، أن الصاعقة، التي ضربت الساحل الشرقي للولايات المتحدة، أدت لمقتل شخص واحد خلال الاحتفال بيوم الاستقلال. (RT)
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو ..طريقة تحضير اللحمة بلفرن ( خضار مشكله مع اللحم ) بوتين يحضر بشار الأسد إلى سوتشي .. و الكرملين يؤكد : نتيجة اللقاء بالغة الأهمية ( فيديو ) المرصد السوري : ما لايقل عن ٦٨ شهيداً مدنياً سقطوا منذ بدء العملية العسكرية في عفرين نتيجة القصف التركي .. و هذه نسبة ما تمت السيطرة عليه ( فيديو ) تركيا: وفاة 9 أشخاص وإصابة العشرات جراء انقلاب حافلة كانت تقلهم إلى العراق ( فيديو ) المشرف العام على منتخب السعودية : مدرب منتخبنا معجب بـ " عمر السومة " .. و الاتحاد السعودي يعمل على تجنيسه ( فيديو ) بين تركيا و السعودية .. إيران تقفز 8 مراكز بين أقوى الدول عسكرياً ( فيديو )
بلجيكا : فعالية تشارك فيها " فرق مشاة " تجمع آلاف اليوروهات لمساعدة اللاجئين ( فيديو ) إسطنبول : سوريان يختطفان ثالثاً و يطالبان بفدية .. و الشرطة تستدرجهما و تلقي القبض عليهما في مجمع تجاري ! ( فيديو ) ‫#‏الجزيرة‬ تنفرد بلقاء مع أعلى رتبة عسكرية للنظام السوري تقع في أسر ‫#‏جبهة_النصرة‬.mp4
{}