وزنها 40 كيلو غرام فقط .. تركيا : شابة تفوز بجائزة بعد نجاحها بالتهام " 255 سيخ شقف " خلال وقت قياسي ( فيديو )

٠٢ أغسطس ٢٠١٨ 21190 المشاهدات
اعلانات

تمكنت شابة تركية، تزن 40 كغ، من الفوز بمسابقة نظمها أحد مطاعم اللحوم، في مدينة أنطاليا، جنوبي تركيا، وذلك بتناولها 255 عوداً من اللحم المشوي، خلال 23 دقيقة فقط.

وقالت صحيفة "حرييت" التركية، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن صاحب المطعم (الياس دمير / 28 عاماً) كان قد أعلن عن المسابقة، بغرض الترويج لمطعمه، حيث نصت على أن من تتناول من النساء 200 عوداً من اللحم المشوي، ومن الرجال 300 عوداً، خلال 45 دقيقة، سيحصل على هاتف محمول يقدر سعره بـ 5500 ليرة تركية (ما يزيد عن ألف دولار)، وليرة ذهبية، إضافة إلى وجبات مجانية من المطعم على مدار 4 شهور.

وأضافت الصحيفة، أن الطالبة الجامعية (جيران يلماز / 21 عاماً) حضرت إلى المطعم للاشتراك في المسابقة، ولدى صعودها على الميزان لاحظ "الياس" أن وزنها 40 كغ فقط، ولاعتقاده أن فرصة "يلماز" معدومة في الفوز، قال لها: "إذا ما تمكنتي من تناول 200 عوداً من اللحم، ستحصلين على وجبات مجانية على مدار 5 أشهر بدلاً من 4"، لتفاجئه يلماز بتناولها 255 عوداً، يقدر وزنها بنحو 4 كغ من لحم الخروف، و 3 كؤوس من اللبن، وكأسين من الماء، إضافة إلى صحن سلطة، وقطعة من الخبز، وكأس من الشاي، خلال 23 دقيقة فقط، لتنال بذلك جوائز المسابقة، مع شهر إضافي مجاني في المطعم.

وأشارت يلماز إلى أنها كانت واثقة من الفوز، مضيفة: "أحب تناول الطعام كثيراً، والإنسان ينجح في الأمور التي يحبها، الجميع قال إني لن أتمكن من الفوز، ولكني وثقت في نفسي وفزت، حينما وضعت الأعواد أمامي ونظرت إليها، خشيت أن تتمزق معدتي".

بدوره تحدث الياس قائلاً: "لقد قلبت التوقعات رأساً على عقب، كانت تبدو كما لو أنها لم تتناول الطعام من قبل على الإطلاق، فور أن وضعت العود الأول في فمها أدركت بأنها ستنجح، صديقتنا ذات الـ 40 كغ صعدت على الميزان بعد انتهاء المسابقة، واكتشفنا أن وزنها زاد بمقدار 7 كغ".

وأشار الياس إلى أن المسابقة ساهمت بزيادة الانتاجية في المطعم بنحو 70 بالمئة، كما أعلن عن مسابقة للحصول على دراجة كهربائية مغلقة بـ 3 عجلات، لمن تتمكن من النساء تناول 350 عوداً من اللحم، ومن الرجال 400 عوداً.

اعلانات
اعلانات