بشار و أسماء يزوران أبناء قتلى ميليشياتهم في مصياف : " إن كتب تاريخ سوريا بشكل صحيح سيقول إنكم غيرتم خارطة العالم " ( فيديو )

٢١ يوليو ٢٠١٨ 4615 المشاهدات
اعلانات

زار بشار الأسد وزوجته أسماء مخيم "أبناء النصر"، الذي يضم عدداً من أبناء وبنات قتلى الميليشيات النظامية، في قرية الزينية، التابعة لمدينة مصياف، بريف حماة الغربي.

ونشرت وسائل إعلام موالية صوراً ومقاطع مصورة لزيارة بشار إلى المخيم، واحتفاء الحاضرين من جرحى قواته، وأبناء قتلى ميليشياته بقدومه، بالأغاني والأهازيج التي تمجده.

وعقب الزيارة، قال حساب "الرئاسة السورية" معلقاً على الزيارة، إن بشار الأسد قال للموجودين في المخيم: "قمة الوطنية هو أن تمسك السلاح وتدافع عن بلدك، ولو كتب تاريخ سوريا بشكل صحيح في يوم من الأيام، سوف يذكر بأن كل واحد فيكم قد غير خارطة العالم السياسية، فكل واحد منكم لم يكن يعمل واجبه فقط بل كان يكتب التاريخ".

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا : مقابلة طريفة لمسن تركي يتكلم بـ " الصراخ " ينتشر على نحو واسع ( فيديو ) عاجل - قصف معامل الدفاع بالسفيرة بعشرات صواريخ غراد استمراراً لمعركة حلب . " عملية غصن الزيتون " .. تفاصيل القصف و المعركة الدائرة في عفرين و محيطها ( محدث أولاً بأول ) تركيا : وفاة طفلين سوريين و إصابة ثلاثة آخرين جراء حريق التهم منزلهم ( فيديو ) أفيخاي أدرعي يكشف سبب الغارات الإسرائيلية الأخيرة الأكبر في سوريا .. و الإسرائيليون يشاهدون الصواريخ و هم يتزلجون في الجولان ( فيديو ) بشار الأسد متقمصاً هتلر : " خسرنا خيرة شبابنا و البنية التحتية لكننا ربحنا مجتمعا أكثر صحة و تجانساً " !
ألمانيا : مجهولون يفجرون جهاز صراف آلي " مقاوم للانفجارات " ! ( فيديو ) تركيا : إغلاق مخيم للاجئين السوريين بشكل كامل .. هذه قيمة الدعم النقدي الذي سيقدم لهم و المحافظات التي لا يسمح لهم بالانتقال إليها ( فيديو ) طرطوس 2016 | تقرير لقناة الدنيا : السباحة الشعبية في طرطوس مقصد الأهالي رغم افتقار التخديم