أخطاء كارثية لمذيعة سورية

21 سبتمبر 2018 104854 المشاهدات
الإعلانات

إعلام النظام: تم توجيه عقوبة الإنذار الخطي بحق المذيعة ماسة أقبيق على خطأها الذي تداولته وسائل التواصل الاجتماعي في بيت شعر لأبي العلاء المعري "هذا جناه أبي علي وما جنيتُ على أحد" وخطأ آخر باسم أبي الفراس الحمداني في أحد الأسئلة التي كانت توجهها للجمهور وذلك تحت طائلة الإيقاف عن العمل في حال تكرار مثل هذه الأخطاء.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ألمانيا : لاجئ سوري يتحدث عن تجربته في إيجاد عمل ضمن اختصاصه في سوريا بمساعدة الـ " جوب سنتر " ( فيديو ) ألمانيا : الشرطة الألمانية تعثر على بصمات أنيس العامري .. و فيديو جديد يظهر لحظة هجوم الشاحنة ( فيديو ) لطمية شيعية تتحول لأغنية مقاصف و كباريهات في أحد مطاعم دمشق .. و غاضبون لـ " آل البيت " يضرمون النار بالمطعم ! ( فيديو ) مذيعة مصرية تدعو النساء للاستغناء عن الرجال و الاستعاضة بـ ” الروبوت الجنسي ” ! ( فيديو ) فرانس برس .. مقاتلات كرديات قرب الرقة يشاركن في قتال الجهاديين رغبة بالثأر رئاسة الأركان التركية تعلن عن مقتل 5 جنود أتراك " جراء استهداف مسلحي ب ي د / بي كا كا / داعش لدبابة تركية في عفرين " ! ( فيديو )
فيلق الشام ll درع الفرات Il عودة الحياة المدنية الى طبيعتها في مدينة جرابلس بريف حلب الشمالي ميركل تستهل حملتها الانتخابية ببرنامج للحد من البطالة في ألمانيا ( فيديو ) طريقة تجضير الزهرة او القرنبيط الكريسبي المقرمش (فيديو)