وزير خارجية البحرين يعلق على لقائه بوليد المعلم خلال اجتماعات الأمم المتحدة

٠١ أكتوبر ٢٠١٨ 13841 المشاهدات
اعلانات

علق وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة على لقائه وزير خارجية بشار الأسد، وليد المعلم، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، قائلا إن هذا اللقاء لم يرتب له مسبقا.

وأكد آل خليفة في لقاء خاص مع قناة "العربية" أن لقاءه مع المعلم كان "ضمن الحراك العربي لحل الأزمة السورية".

وأضاف وزير خارجية البحرين أن "الأراضي السورية يجب أن تعود إلى سيطرة الحكومة، مشيرا إلى أن أي جهد لإعادة اللاجئين السوريين إلى وطنهم مطلوب ويجب ألا يعترض عليه أحد".

كما أكد آل خليفة استمرار عمل مجلس التعاون العربي رغم الخلاف القائم بين دول الخليج وقطر.

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

زعم أنه زود الوحدات الكردية بالسلاح .. بشار الأسد : الأكراد لا يريدون الفيدرالية و الأغلبية في مناطقهم هم من العرب ( فيديو ) عطوان السعودية سوريا مقاتلون معارضون يطردون " عناصر أمريكيين " من بلدة الراعي .. و استقطاب حاد بين مناصري الفصائل المعارضة و الوحدات الكردية على خلفية ما يجري في الشمال السوري ( فيديو ) سوريا - سكاي نيوز إلى جانب سيبل جان و أردوغان .. ابراهيم تاتليسيس يتغنى بالجيش التركي في عفرين و يلمح إلى منبج ( فيديو ) مقطع مصور يظهر عملية اختطاف عناصر من الباسيج و حرس الحدود الإيراني على يد تنظيم معارض ( فيديو )
نعسان آغا : الرغبة غير متوفرة لدى المجتمع الدولي لإيجاد حل .. و لا يمكن أن يضعوا الشعب ي كفة و بشار في أخرى ! ( فيديو ) بعد تعليقه على حادثة القنصلية .. العريفي يمتدح " جبل السعودية " و القرني يكتب له قصيدة ( فيديو ) بينهم العديد من السوريين .. تركيا: قوات الأمن تعتقل عشرات الأشخاص للاشتباه بارتباطهم بتنظيم ارهابي ( فيديو )