دريد لحام مقدس خامنئي : أنا معارض !

29 سبتمبر 2017 63338 المشاهدات
اعلانات



قال الممثل السوري دريد لحام إنه لا يهتم أبداً بما يقال على مواقع التواصل الاجتماعي، نافياً في الوقت ذاته أن يكون لديه أية صفحة أو حساب عليها.

وفي مقابلة له مع وكالة سبوتنيك الروسية، أشار لحام إلى أنه  لا يُعتبر مسؤولاً عن التصريحات التي تنسب إليه من خلال مواقع التواصل، مع "تعمد بعض الأشخاص كتابة تصريحات مسيئة"، بحسب تعبيره.

وحول تأثير ذلك عليه بتغيير موقفه والخروج من سوريا بعيداً عن ضجيج الحرب، وفق سؤال الوكالة، أجاب لحام: "أنا معارض للفساد، وموالٍ لسوريا"، مضيفاً أن "الشجرة التي تتخلى عن جذورها تيبس .. ووطني هو أمي، وإذا أمي مرضت بتركها وبدور على أم ثانية أو ببقى حدها وبرعاها لتشفى".

وأضاف لحام: "أصبحنا إرهابيين، بعدم تقبلنا للرأي الآخر، ولعدم سماعنا لبعضنا البعض طوال الوقت، حيث تحولنا إلى جبهتين، إحداهما لا تشاهد المعروض على بعض المحطات الفضائية، لأنها لا تمثل أهواءها الشخصية، والأمر ذاته بالنسبة للجانب الآخر".

ويعرف عن الممثل لحام تأييده الشديد لبشار الأسد وجيشه، كما أنه لم يكتف بالتشبيح لهما فقط، بل تطور به الأمر ليصل حد التغزل بالخامنئي ووصفه بالقداسة، والافتخار بمرتزقته الذين قتلوا في سوريا.
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا : مجهولون يختطفون طفلاً سورياً في غازي عنتاب و يطالبون عائلته بفدية ( فيديو ) إعلام السيسي يواصل مهاجمة السعودية : ممثل السعودية المنحاز لـ " جبهة فتح الشام " لا يعبر عن الشعب السوري ( فيديو ) قط موهوب بالغناء يثير ضجة على مواقع التواصل ( فيديو ) رحلة شاقة تكللت بنجاح باهر .. لاجئة سورية تتألق بالطبخ في هولندا و تطعم العائلة المالكة " كبة بسفرجلية " ! ( فيديو ) رامي عبد الرحمن : " جبهة النصرة " توسع نفوذها بدلاً من إنهاء وجودها .. و روسيا تهنئها على انتصاراتها ( فيديو ) ألمانيا : القبض على لاجئ سوري يقود سيارته برخصة مزورة ! ( فيديو ) " إعلان لحالة الطوارئ في برلين " .. ألمانيا : " عاصفة خافيير " تقتل 6 أشخاص و هبوط يحبس الأنفاس لطائرة إماراتية بسببها ( فيديو ) تركيا : انتشار واسع لمقطع مصور يظهر إنهاء شرطي لشجار بالعصي بطريقة طريفة ! ( فيديو ) وكالة تركية تنشر مقطعاً لسوريين وعراقيين يجمعون خردوات من أنقاض أبنية مهددة بالانهيار